• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أسفر عن إصابة 4 عمال

انفجار خزان غاز تكييف بمستودعات في القوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

تحرير الأمير (دبي)

أدى انفجار خزان غاز التكييف في أحد المستودعات الخاصة الواقعة في «شارع كهرمان 1» بمنطقة القوز الصناعية في دبي المخصصة لتخزين معدات خلاطات بناء، إلى احتراقه وانهيار سقفه بالكامل، ونتج عنه إصابة 4 عمال إصابة اثنين منهما بليغة واثنين متوسطة، مما استدعى الاستعانة بجناح الجو التابع للإدارة العامة للإنقاذ بدبي الذي هرع إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ.

وقال المقدم أحمد بورقيبة مدير إدارة البحث والإنقاذ في شرطة دبي: لقد تم الانتقال إلى موقع الانفجار فور تلقي بلاغ من غرفة العمليات نحو الساعة 12 ظهراً يوم أمس، يفيد بوقوع انفجار في منطقة القوز، أسفر عن انهيار سقف واندلاع حريق أتى على المستودع بالكامل، وإصابة أربعة أشخاص إصابات متفاوته جراء تواجدهم داخل المخزن.

وأفاد العقيد عبد الله بن خادم مدير مركز شرطة بر دبي، أن الأسباب المبدئية لانهيار المخزن في القوز تعود إلى انفجار خزان غاز التكييف الموجود على السطح، ما أدى إلى انهيار السطح نتيجة الضغط الناتج عن تفاعل المواد كيميائياً، ما أدى إلى انفجار ضخم حيث سمعت انفجارات متتالية بحسب شهود عيان.

واشترك في عمليات الإنقاذ، إسعاف ودفاع مدني وإنقاذ ومركز شرطة بر دبي، ومسرح الجريمة وما تزال التحقيقيات جارية للوقوف على أسباب الحادث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض