• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد وطحنون بن محمد يعزيان محمد بن حمودة في وفاة ابنه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

العين (وام)

قدم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة أمس، واجب العزاء إلى محمد بن حمودة الظاهري في وفاة ابنه، وذلك في خيمة العزاء بمنطقة الخبيصي في العين داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

كما قدم التعازي إلى جانب سموه، كل من معالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، والشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، والشيخ سيف بن خليفة بن سيف آل نهيان.

وثمن والد المتوفى حرص سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان على مشاركتهم أحزانهم، داعياً «الله عز وجل» أن يحفظ سموه من كل مكروه.

كما قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، أمس، واجب العزاء إلى محمد بن حمودة بن علي الظاهري في وفاة ابنه، وذلك في مجلس العزاء بمنطقة الخبيصي في العين، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

كما قدم التعازي إلى جانب سموه الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وعبر والد المتوفى عن امتنانه لسموه لمشاركتهم أحزانهم، داعياً الله أن يحفظ سموه من كل مكروه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض