• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ولي عهد عجمان يستقبل وزير الصحة بولاية كرناتاكا الهندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

وام

عجمان (وام)

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في مكتبه في الديوان الأميري اليوم.. السيد يو تي قادر وزير الصحة والرعاية الأسرية في كرناتاكا في الهند والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بالوزير الهندي والوفد المرافق له، معربا عن أمله في زيادة فرص التعاون في المجالات المختلفة، وخاصة المجالين الصحي والطبي والاستفادة من الخبرات الهندية في هذا المجال. مؤكدا سموه عمق العلاقات التاريخية بين الإمارات والهند في الميادين المختلفة. وتناول اللقاء بحث التعاون الثنائي لتعزيز وتوطيد العلاقة بين الجانبين في المجالات الطبية والصحية، خاصة التدريب وتدريس العلوم الطبية والتمريض، والسعي لتطوير البرامج والمناهج وتنفيذ مشروعات مشتركة بين رجال الأعمال الإماراتيين ونظرائهم الهنود في القطاعات الطبية المختلفة.

وأعرب قادر خلال اللقاء عن أطيب التمنيات لسمو ولي عهد عجمان وشكره على استقباله لهم، وقدم دعوة إلى سموه لزيارة ولاية كارناتاكا.

وتلقى سموه درعا تذكاريا من الوزير الهندي تقديراً لما يقدمه سموه من خدمات وتسهيلات للجالية الهندية في عجمان، ودعمه للعمل الطبي والاستثمار للارتقاء بمدينة عجمان في القطاعات كافة.

حضر اللقاء الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، ومحيي الدين ثومبي الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي الطبية في دولة الإمارات وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض