• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 49 سجيناً بمناسبة اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

عجمان (وام)

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بالإفراج عن 49 سجيناً، أثبتوا حسن سيرة وسلوك خلال قضائهم مدة العقوبة في المنشآت الإصلاحية والعقابية في القيادة العامة لشرطة عجمان، وإعفائهم من مدة المحكومية المتبقية عليهم، وإبعاد من صدر بحقه حكم الإبعاد عن البلاد، وذلك بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 44.

ويأتي أمر الإفراج عن السجناء في إطار حرص صاحب السمو حاكم عجمان على إعطائهم فرصه لبدء حياة جديدة، والتخفيف من معاناة أسرهم، وذلك تكريساً لروح التسامح التي يحرص سموه على أن تظل سمة من سمات المجتمع الإماراتي، ومن شأن القرار أن يبعث في نفوس المفرج عنهم روح التفاؤل بالمستقبل، ويكون دافعاً لتقويم سلوكهم، فضلاً عما يشكله من حافز لغيرهم من المحكوم عليهم للاقتداء بهم، ونيل مثل هذا العفو مستقبلاً.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان عن تمنياته للمفرج عنهم، عودة صالحة وقويمة للمجتمع والحياة العامة، بعد أن أمضوا مدة عقوبتهم، ولتكتمل فرحتهم بالعودة إلى أسرهم.

من جهته، رفع العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام القيادة العامة لشرطة عجمان بهذه المناسبة، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي على مبادرته بالعفو عن المحكومين، والتي تعكس حرصه على منح السجناء الفرصة ليكونوا أشخاصاً أسوياء، وليلتئم شملهم مع عائلاتهم.

وأوضح أن أمر صاحب السمو حاكم عجمان يؤكد إحساساً عميقاً بأهمية أن يتمتع الإنسان بحريته، وأن تظل أبواب العودة مفتوحة، والتراجع عن الأخطاء، والاستفادة من الدروس والعبر التي مر بها السجناء خلال الفترة الماضية، ولتكون سبيلاً إلى الاستقامة والتوبة النصوح في حياتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض