• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في إطار الخطة الوطنية لرعاية الموهوبين

حمدان بن راشد يكرم 20 خريجاً من الدفعة الخامسة لدبلوم الموهوبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

وام

دبي (وام)

كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية أمس الأول 20 معلماً ومعلمة من الدفعة الخامسة لبرنامج الدبلوم المهني لرعاية الموهوبين، والذي يأتي ضمن الخطة الوطنية لرعاية الموهوبين التي تنفذها جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم.

حضر التكريم الذي أقيم في قصر سموه بزعبيل الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، وخالد العوهلي رئيس جامعة الخليج العربي وعدد من المسؤولين.

وأشاد الدكتور جمال محمد المهيري نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لجائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز بدعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للتعليم وإسهاماته السخية ورعايته الكريمة لمشروع الخطة الوطنية لرعاية الموهوبين وقيادته إلى النجاح. وأشار إلى أن هذه الدفعة تعتبر الخامسة في إطار الاتفاقية المبرمة بين كل من الجائزة ووزارة التربية والتعليم وجامعة الخليج العربي التي تتولى بدورها تأهيل المعلمين والمعلمات أكاديميا في برنامج دبلوم معتمد، مما وفر للمشروع حتى الآن 100معلم ومعلمة يملكون طاقات ومهارات أكاديمية في التعامل مع الطلبة الموهوبين من تشخيص واكتشاف وتكوين وحدات أثرائية وإعداد وتقييم برامج موجهة، وحقائب تدريبية وأوراق عمل تخصصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض