• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

إطلاق برج ذي ون في دبي بـ 550 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

دبي - ''الاتحاد'': أطلقت ''الياسات القابضة'' أمس برج المكاتب ''ذي ون'' بتكلفة 550 مليون درهم في منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام على شارع الشيخ زايد. وقال راشد المزروعي، رئيس مجموعة المزروعي والياسات القابضة: إن المشروع سيجذب نخبة رجال الأعمال والمدراء التنفيذيين، وستتولى الياسات القابضة عمليات الإدارة والإشراف على عمليات الإنشاءات في برج ذي ون تحت مظلة مجموعة المزروعي.

من جانبه، قال مكرم خان المدير التنفيذي والمالي لدى الياسات القابضة: ''سيضم البرج مكاتب متطورة إلى جانب عدد كبير من التسهيلات والخدمات المميزة، كما تم تحديد منتصف عام 2009 تاريخاً لإكمال البرج''.

وقال روي ساكر، رئيس قسم المبيعات والإيجارات لدى شركة كوليرز إنترناشيونال، التي تتولى الإشراف على عمليات مبيعات وتسويق البرج: ''نلتزم بحصول العميل على أجود الخدمات حيث تقع على عاتقنا مهمة تقديم أفضل ما لدينا من مشاريع وسيكون برج ''ذي ون'' واحداً من هذه المشاريع المميزة''.

وسيقدم بنك أبوظبي التجاري تمويلاً يصل إلى 75 بالمئة للمستثمرين بالإضافة إلى تسهيلات كبيرة في الدفع للشركات والمستثمرين الأفراد الراغبين في شراء وحدات في البرج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال