• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وزير الداخلية المصري يعلن إحباط مخطط لشن عمليات إرهابية كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

القاهرة (وكالات)

أكد اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية المصري، أن الأجهزة الأمنية رصدت مخططاً لتصعيد العمليات الإرهابية في البلاد خلال الفترة المقبلة، ونجحت في إحباطه، وتوجيه ضربات استباقية قوية للعناصر الإرهابية والحد من نشاطها. وقال في تصريحات خلال مؤتمر صحفي أمس، إنه يتم القبض على العديد من العناصر الإرهابية يومياً، وإحالتها إلى جهات التحقيق، مؤكدا أن اتجاه العناصر الإرهابية لتنفيذ هجمات انتحارية يدلل على نجاح الأجهزة الأمنية في الحد من نشاط هذه العناصر وتحركاتها.

وأضاف أن الفترة الماضية شهدت مواجهات كبيرة مع العناصر الإرهابية ونشاطها المتصاعد، بدءاً من حادث الطائرة الروسية وحتى الآن، مؤكدا أن مصر تخوض حرباً حقيقية ضد الإرهاب الذي يحاول إسقاط الدولة، سواء من خلال الطابور الخامس لتنظيم الإخوان، أو من خلال محاولة إسقاط جهاز الشرطة في تلك المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.

وأكد الوزير أنه ضد أي تجاوز أو توجيه إهانات لأي مواطن، لأن كرامة المواطن من كرامة الدولة، مشيرا إلى أن أي خطأ أو تجاوز من ضابط لا يعبر عن منهج العمل داخل الوزارة، مستنكرا ما يتردد حول اتجاه وزارة الداخلية للاعتماد على سياسة التعذيب والتنكيل في العمل الأمني.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا