• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  01:34    عباس: قرار ترامب بشأن القدس جريمة كبرى        01:34    عباس يقول إن الفلسطينيين قد ينسحبون من عضوية المنظمات الدولية بسبب قرار ترامب بشأن القدس    

عرس الأمل الثاني لذوي الاحتياجات يوم 28 مايو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 أبريل 2007

دبي- سامي عبدالرؤوف:

قرر نادي دبي للرياضات الخاصة وشركة أصالة تنظيم عرس ''الأمل الثاني'' لذوي الاحتياجات الخاصة يوم 28 مايو المقبل في فندق السلام بدبي بمشاركة 70 عريساً من مختلف إمارات الدولة، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وأقامت شركة أصالة المنظمة للحدث حفل تعارف مساء أمس الأول للإعلاميين بفندق ماريوت بدبي لإطلاعهم على آخر الاستعدادات. وقال المستشار يوسف الحوسني رئيس مجلس إدارة شركة أصالة: إنه العرس الثاني الذي يقوم بتنظيمه نادي دبي للرياضات الخاصة ، في إطار سلسلة الأنشطة الاجتماعية التي يتبناها النادي لخدمة أبنائه وتوفير الحياة الكريمة لهم، مؤكدا ان الاستعدادات تتواصل لإقامة حفل العرس الجماعي الثاني لذوي الاحتياجات .

وأشار الحوسني إلى ان حفل العرس الثاني سيحضره أكثر من 1500 مدعو من كبار الشخصيات والهيئات ورجال الأعمال والسفراء ومندوبين عن الجامعة العربية ودعوة بعض سفراء الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، إضافة الى عدد من الشخصيات العالمية الرائدة في المجالات الانسانية.

وأطلع الحوسني الإعلاميين على خطة العمل واللجان والانشطة المرافقة للعرس، مشيرا الى إطلاق الحملة الإعلامية المكثفة عن العرس والتعريف به وبأهميته وقيمته الانسانية والاجتماعية ، موضحا ان الخطة الإعلامية تشمل إعداد كتيبات وملصقات لتوزيعها في المؤتمرات الصحفية وإقامة المحاضرات والندوات والبرامج الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيل المتطوعين من مواطني الدولة والجاليات العربية من خلال دورات خاصة تساهم فيها الجامعات والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وكافة الجهات المعنية.

وأوضح ان رجال الأعمال والشركات والمــــؤســـسات الوطنية أبدت كافة استعدادها لدعم فعاليات العرس نظرا لأهدافه الإنسانية . وكشف أن هذا العرس الجماعي سيوفر على المشاركين 70 بالمئة من النفقات التي كان من الممكن دفعها في صالة الزواج بالطريقة العادية، بالإضافة إلى حصولهم على 70 ألف درهم كمنحة من حاكم دبي، مما يعني أن العرس الجماعي يوفر على كل عريس مئات الآلاف من الدراهم، مؤكداً أن العرس يكون أُسرا جديدة متعافية اقتصادية منذ البداية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال