• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

المايسترو الإيطالي باولو رستاني يعزف في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تستضيف آرت ميديا، الشركة المنظمة للفعاليات الفنية والثقافية، الحفلة الموسيقية الثانية من سلسلة الحفلات الكلاسيكية، البالغ عددها سبع حفلات في قاعة مجلس السلام في مدينة جميرا يوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر الجاري. وسيعتلي منصة الحفل عازف البيانو الإيطالي العالمي الشهير باولو رستاني.

تحتفي هذه الحفلة «دبي أليرجو مودريتو»، التي تقام تحت رعاية السفارة الإيطالية الدولة والقنصلية العامة لإيطاليا في دبي والإمارات الشمالية.

ويمثل رستاني، الطفل الموهوب الذي قدم أول معزوفة له في عمر 12 عاماً في وطنه الأم إيطاليا، معجزة فنية من خلال مسيرة حافلة من العروض المتميزة في قاعات الحفلات الكبرى والمناسبات الخاصة، التي من بينها قاعة تيترو آلا سكالا في ميلان، وكونزثاوس في برلين،وغيرهما.

ويقول فلاديمير بوردون، الرئيس التنفيذي، لآرت ميديا، «يلقى أسلوب رستاني الإيحائي الفريد وقدرته التقنية الفائقة صدى كبيرا وإعجاباً حول العالم، ونحن سعداء للغاية للترحيب به في دبي في حفل هو الأول من نوعه، يقدمه لعشاق الموسيقى الكلاسيكية في هذه المدينة».

ويحفل سجل رستاني الواسع بتقديم حفلات باخ وصولاً إلى الموسيقيين المعاصرين بما فيها أكثر من 60 حفل بيانو وأوركسترا. وانطلاقاً من ميله الشخصي للموسيقيين الرومانطيقيين في القرن التاسع عشر، يستمتع رستاني بتقديم الأعمال الموسيقية لأشهر الفنانين مثل شوبان وسكرابين، وغيرهما.

ويضيف بوردون، «ستتاح الفرصة الفريدة مرة أخرى لعشاق الحفلات الموسيقية للقاء رستاني شخصياً في حفلة ما بعد الحفل والاستماع بشكل مباشر لهذا المايسترو حول تجربته الشخصية والتأثيرات الموسيقية وعشقه للعمل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا