• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«ابن البطل».. رسالة يكتبها ابن الشهيد محمد الحامدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انتجت قناة الدار في أبوظبي فيلماً قصيراً يحمل اسم «ابن البطل»، حيث تدور أحداث الفيلم الذي لا يتجاوز الدقائق العشر حول رسالة يكتبها ابن أحد شهداء الإمارات إلى والده الذي استشهد مؤخراً في عملية إعادة الأمل في اليمن.

والطفل جمال ابن الشهيد محمد الحامدي يجسد دور البطولة، ليبعث بهذه الرسالة إلى والده الجندي الإماراتي الباسل ، ويبين فيها وخلال مشاهد الفيلم مشاعر الفخر والانتماء اللذين يشعر بهما، كونه ابن أحد شهداء الإمارات الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الله مدافعين عن وطنهم..

وتم التصوير في عدد من الأماكن داخل إمارة أبوظبي، أبرزها جامع الشيخ زايد الكبير، واستغرق العمل قرابة الأسبوعين، ليخرج في صورته النهائية عالي الجودة ليبث على شاشة قناة الدار ويوزع بعد ذلك على باقي وسائل الإعلام المرئية..

وجاء إنتاج الفيلم حرصاً من قناة الدار على توضيح أهمية «يوم الشهيد»،وترسيخه بداية عهد جديد في دولة الإمارات...عهد عنوانه التضحية من أجل الوطن، وبذل الغالي والنفيس من أجل مستقبله، وترسيخ التلاحم مع قادته، وتوحيد البيت من أجل الحفاظ على أمنه واستقراره ومصالحه. ويود بطل الفيلم أن يوصل رسالة مفادها أنه في يوم الشهيد سنظل لهم أوفياء.. وأن شيوخ الإمارات لأبناء الشهداء آباء.. ويعاهد الابن والده في رسالته التي يكتبها في الفيلم أنه على العهد باقٍ و وأنه سيكمل مسيرة أبيه الشهيد وتضحيته هو وزملاؤه مقدر ولذكراهم حافظ. والفيلم رؤية فنية من إخراج فهد الطنيجي وتأليف الكاتب محمد الزمزمي والمخرج المنفذ عبدالحميد شوقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا