• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

زنجا يرى أن فريقه يعاني مشكلات تكتيكية

كايو: فوز مهم أمام استراتيجية «غلق المنافذ»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

عبر البرازيلي كايو جونيور، مدرب الشباب، عن سعادته بعودة فريقه إلى طريق الانتصارات، موضحاً أن النقاط الثلاث، والتي تحققت على حساب الشعب مهمة، في ظل نتائج المباريات الماضية، وفقدان الفريق 14 نقطة خلال الجولات الست السابقة، وقال: «سعيد بأداء فريقي وأداء خط الهجوم على وجه التحديد، خاصة أننا لعبنا أمام منافس يعتمد على استراتيجية دفاعية في إغلاق منافذ اللعب»، مضيفاً أن الشباب استحق نتيجة الفوز.

وأثنى جونيور على تعاقد الشعب مع الإيطالي والتر زنجا، مبيناً أن الأخير يمثل إضافة إلى دوري الخليج العربي، وقال: «من الصعب أن تظهر بصمات المدرب من المباراة الأولى، ولكنه قادر في المقابل على تطوير قدرات الفريق على الرغم من صعوبة المهمة».

في المقابل، ذكر الإيطالي زنجا أن الشعب لم يلعب بشكل جيد في الشوط الأول للمباراة، وقال: «بدا واضحاً تخوف اللاعبين من المنافس، خاصة بعد تسجيل الضيوف هدفين سريعين بسهولة كبيرة، وفي الشوط الثاني تغير وضع الشعب إلى الأفضل، بعد أن أظهر اللاعبون ردة فعل جيدة، وأعتقد أن علينا البداية في المباريات المقبلة من نقطة الشوط الثاني لمباراة أمس».

وأشار المدرب إلى أن فريقه يعاني مشكلات تكتيكية، معرباً عن سعادته بما قدمه الشعب في الشوط الثاني لمباراة أمس، وقال: «بالتأكيد فإن التبديلات ساهمت إلى حد ما في تغيير شكل الفريق، وعلينا البناء على مردود الشوط الثاني».

وحول تغييره مساحة ملعب استاد خالد بن محمد الذي استضاف مباراة أمس بإضافة نحو مترين على مساحة الملعب، أوضح زنجا أنه أعاد الملعب إلى قياساته الأصلية، لافتاً إلى أن السؤال حول الموضوع ينبغي أن يوجه للمدرب السابق للفريق، والذي قام بتقليص مساحة الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا