• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النيادي يشيد بالتكريم ويزور مركز الابتكار

مدينة دبي للطيران تكرم «سكاي دايف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

احتفلت مؤسسة مدينة دبي للطيران باليوم الوطني الـ 44 للدولة بمقرها الرئيسي بمطار آل مكتوم الدولي، حيث تم خلال الاحتفال تكريم المساهمين في إنجاح معرض دبي للطيران والمتعاونين معها باعتبارهم شركاء للنجاح وفي مقدمتهم سكاي دايف دبي. وأهدى خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي الطيران، نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الرياضات الجوية رئيس سكاي دايف دبي، شهادة تقديرية من المؤسسة تقديراً لما تقدمه سكاي دايف دبي من تعاون مثمر وبناء.

وكانت سكاي دايف دبي قدمت عرضاً جوياً بالباراموتورز في سماء الحفل وهي تحمل أعلام الدولة وسكاي دايف وموانئ دبي العالمية، وهو العرض الذي نال إعجاب الحضور كما شمل الحفل معرضاً تراثياً يحكي قصة الماضي والحاضر وبعض الأكلات الشعبية وعروضاً موسيقية وأهازيج وطنية .

وحرص نصر حمودة النيادي على زيارة وتفقد أقسام جناح الابتكار الذي أقامته موانئ دبي العالمية بدبي مول، والمتضمن التعريف بأوجه الأنشطة والخدمات التي تقدمها موانئ دبي العالمية بميناء جبل علي كنموذج لباقي موانئها وفق أحدث تقنيات العصر وبما يوفر الجهد والوقت معاً، خاصة وأن ميناء جبل علي يعتبر أكبر ميناء بحري في منطقة الشرق الأوسط، والمنشأة الرائدة في محفظة موانئ دبي العالمية التي تضمّ أكثر من 65 ميناء ومحطة بحرية تتوزع على قارات العالم الست.

وقدم المشرفون على جناح الابتكار شرحاً عصرياً وافياً حول أوجه الخدمات والأنشطة لموانئ دبي العالمية مقروناً بالإحصائيات والأرقام والوسائل السمعية والبصرية وبالتطبيق العملي بوساطة جهاز الحاسوب ونماذج الأجهزة المستخدمة في الموانئ كما قدموا شرحاً حول الخطط المستقبلية للمؤسسة العملاقة .

وأبدى النيادي إعجابه الشديد بالتقدم المذهل الذي وصلت إليه موانئ دبي العالمية وحجم العمل والإنجاز اليومي والذي مكنها من الوصول إلى هذه المكانة العالمية التي تتبوأها الآن .

وثمن الجهود التي يبذلها العاملون بهذه المؤسسة الوطنية العالمية التي باتت عنواناً للابتكار والتميز، مؤكداً أن ما شاهده من نجاح ملموس يبعث على الفخر والاعتزاز ويشحذ قوى جميع أبناء الإمارات .

وقام النيادي بزيارة منفذ سكاي دايف دبي الترويجي والتوعوي لبطولة العالم للرياضات الجوية، والذي يقدم خدماته لزوار مول دبي واطلع على أسلوب العمل فيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا