• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ينافس نادال وراونيتش وأندرسون وفيرير

فافرينكا يطارد تاج «عالمية مبادلة» للتنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يتطلع السويسري ستانيسلاس فافرينكا، المصنف رابعاً في العالم، لتحقيق إنجاز جديد في الشرق الأوسط، والفوز بالجائزة الكبرى لبطولة مبادلة العالمية للتنس، التي ستنطلق 31 ديسمبر.

ومنحت البطولة اللاعب أفضل بدايةٍ للموسم الجديد، وفرصةً مميزة للمنافسة ضد أفضل اللاعبين في العالم، حيث تشتهر بطولة أبوظبي بنجاحها في جذب أفضل اللاعبين في العالم، الذين يتواجهون على مدى ثلاثة أيام حافلة بالمنافسات الشائقة من أجل الفوز باللقب، كما أنها في هذا العام ستواكب احتفالات رأس السنة، ما يضيف بعداً جديداً للمتعة والتشويق في الدورة الثامنة من البطولة.

وبعد تأكيد مشاركة نجوم عالميين من أمثال رافاييل نادال وميلوس راونيتش كيفن أندرسون ودافيد فيرير وجو ويلفريد تسونجا، فإن بطولة مبادلة العالمية للتنس ستكون من جديد نقطة انطلاق موسم التنس العالمي، ومؤشراً مبكراً عن استعدادات اللاعبين وفرص تألقهم في الموسم الجديد.

ولعل ستانيسلاس فافرينكا يكون من أوضح الأمثلة على ذلك، ففي يناير 2014، انطلق النجم السويسري من أبوظبي ليحقق الفوز بعد 25 يوماً في بطولة أستراليا المفتوحة، ويرتقي في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين.

وبعد مشاركته في بطولة مبادلة العالمية للتنس مطلع عام 2015، مضى فافرينكا ليحقق أفضل موسمٍ له في مسيرته الاحترافية، حيث فاز بأربعة ألقاب، من بينها بطولة فرنسا المفتوحة، حين تغلّب على اللاعب المصنف الأول على العالم الصربي نوفاك جوكوفيتش. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا