• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

هاني رمزي يحلل المباراة وحبيب ينقل اجواء ستاد القاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 أبريل 2007

قبل ثلاث ساعات كاملة تبدأ قناة دبي الرياضية مساء اليوم تغطيتها لاحتفالية النادي الأهلي المصري بمرور مائة عام على انشائه وذلك عبر نقل مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني الذي وصل القاهرة بكامل نجومه.

ويتضمن استوديو المئوية الذي يقدمه يعقوب السعدي عددا من الفقرات المميزة في مقدمتها التواصل الحي والمباشر مع المذيع حسن حبيب الموجود في القاهرة لينقل كل تفاصيل المباراة وأجواء اللقاء حيث يلتقي مع كبار نجوم الأهلي وبرشلونة بالإضافة إلى أبرز أعضاء النادي الأهلي ولاعبيه سواء القدامى أو الحاليين.

كما سيقدم الاستوديو لقاء مع محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي يتحدث فيه عن تفاصيل المباراة وما دار قبلها من اتفاق مع برشلونة وما اثير حول أزمة الخطيب والمباراة.

وسيتواصل البرنامج بشكل ثابت مع نجم النادي الأهلي السابق هاني رمزي مدرب نادي انبي الحالي والمحترف السابق بالدوري الألماني للتعقيب على ما سيجري أثناء المباراة والأجواء المحيطة بها من كافة الجوانب.

وصرح راشد اميري مدير دبي الرياضية أن البرنامج مشاركة منا في احتفالية الأهلي والاستوديو الذي سينقل المباراة ليس للتحليل الفني بقدر ما هو تقديم للاحتفالية والأجواء المحيطة بالحدث الذي نقدمه لأحد أبرز الأندية العربية: وأشار أميري إلى أن الاستوديو سيضم عددا من ابرز مشجعي النادي الأهلي هنا في الإمارات لتحقيق فكرة المشاركة والتواصل مع أفراد الجالية المصرية.

كما سنقدم خلال فترة البث بعض الفقرات التسجيلية التي تقدم لأول مرة وسيكون بعضها سبقا ومفاجأة لعشاق الأهلي أنفسهم، مؤكداً أن قناة دبي الرياضية تواصل بهذا العمل دورها الريادي لنقل كل ما يهم المشاهد وما يحقق فكرة التواصل والتلاقي وتأكيد العلاقات ولذا لم يكن من الممكن أن يكون هناك حدث بهذا الحجم ولم نشارك في نقله مهما كلفنا لأن التزامنا الأول هو المشاهد واعتقد أن دبي الرياضية بنقلها للمباراة تقدم خدمة للجماهير التي سيصعب عليها مشاهدة المباراة خاصة وأنها مذاعة عبر القنوات الأرضية فقط وعبر شبكات مشفرة متمنياً أن تكون التغطية في حجم الحدث الرياضي الهام وأن يستمتع الجمهور بالمباراة والنقل المحيط بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال