• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رأس الخيمة تستضيف جولة التحدي الأوروبية للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن خططها لاستقبال الدورة الأولى من تحدي رأس الخيمة للجولف في 2016، والتي من المقرر أن يستضيفها نادي الحمرا للجولف، حيث يقام الحدث بين 26 و29 أكتوبر المقبل كأول استضافة لهذه المنافسة العالمية في الإمارة.

وقال هيثم مطر المدير التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «الاستضافة تعيد منافسات تحدي الجولة الأوروبية إلى الدولة، حيث ستقام هذه البطولة تحت إشراف اتحاد الجولف التي رصدت لها جوائز قيمتها 350,000 دولار أميركي. وستحتل البطولة مكانة رئيسة في جدول منافسات تحدي الجولة الأوروبية 2016 كونها الجولة قبل الأخيرة للموسم، وستقام قبل أسبوع من النهائي الذي ستستقبله سلطنة عمان ضمن بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف».

وأضاف: «الاستضافة هي جزء من التزامنا بتنمية سياحة الجولف في الإمارة، وهي تسلط الضوء على الأهمية التي نوليها لهذه الرياضة في عام 2016 وما بعده، ويعد ملعب نادي الحمرا للجولف الموقع المثالي لاستضافة حدث مرموق بهذه المكانة لما يحظى به من تجهيزات ومرافق عالمية المستوى، ونحن نتطلع إلى الترحيب بعشاق رياضة الجولف الذين سيتوافدون إلى النادي من حول العالم لحضور البطولة».

ونوه مطر إلى أن البطولة ستستقبل ما لا يقل عن 85 لاعباً متأهلاً، إضافة إلى 20 لاعباً محترفاً وهاوياً حصلوا على دعوات من رعاة الحدث، قادمين من مختلف اتحادات الجولف المشاركة، مع تطبيق نظام هانديكاب لتوفيق المستويات المختلفة للاعبين، مشيراً إلى أن اللاعبين سيتنافسون من أجل نيل فرصة الانتقال إلى الجولة النهائية التي ستقام في ملعب الموج بمسقط، والتي ستقبل فقط أفضل 45 لاعباً طوال رحلة «الطريق إلى عمان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا