• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سبيراناك تعلن مشاركتها في «دبي ليدز ماسترز» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الجولف في دبي مشاركة الأميركية بايج سبيراناك في منافسات النسخة العاشرة لبطولة «أوميجا دبي ليدز ماسترز»، التي تقام في الفترة من 8 إلى 12 ديسمبر الجاري، وتحظى برعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين ويستضيفها نادي الإمارات للجولف في دبي منافساتها، بمشاركة نخبة من اللاعبات العالميات في خاتمة موسم الجولات الأوروبية للسيدات.

وتعتبر سبيراناك صاحبة شعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ولذا جاء إعلان مشاركتها في دبي عبر حسابها الرسمي في «تويتر» و«إنستجرام»، ليحصد تفاعلاً واسعاً وإقبالاً من الجماهير التي وصلت إلى 100 ألف عبر تويتر و240 ألف في «إنستجرام». وسطع نجم اللاعبة البالغة من العمر 22، خلال منافسات الجامعات الأميركية، لتبدأ بعد ذلك رحلتها الاحترافية، حث قادت جامعتها سان دييجو للتتويج بلقب كأس الجبال الغربية الأميركية العالم الحالي، والتتويج بلقب مقاطعة كولورادو، لكن مهمتها ستكون أصعب هذه المرة حينما تقارع البطلة الصينية شانشان فينج حاملة اللقب وبقية المشاركات.

وتنحدر بايج من عائلة رياضية، فوالدها لاعب كرة قدم أميركية في فريق بيتسبورج وتوج معه بألقاب بارزة في سبعينيات القرن الماضي، فيما كانت اللاعبة قد بدأت بممارسة الجمباز قبل أن تتعرض إلى حادث في سن 12، جعلها تتوجه لممارسة الجولف.

وقالت سبيراناك: «أنا متشوقة للغاية للمشاركة في المنافسات، زيارة دبي لأول مرة واكتشاف جمالية الإمارات ومعالمها المميزة، ستكون منافسات ممزوجة بالمتعة، سأحاول التركيز في الملعب وتحقيق أفضل نتيجة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا