• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منتجع وسبا السيف إلى الخدمة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس موخراً منتجع «وسبا قرية السيف» في أبوظبي في حضور أكثر من 1000ضيف.

وقالت كارولين ديلبكيو، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس إن منتجع السيف الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات الاندلس، يخدم العائلات من دولة الإمارات ودول المنطقة الخليجية ويوفر للجميع عطلات فريدة من نوعها إذ أنه يتميز باطلالة جميلة على المسابح وحدائق النخيل الغناء ويحتوي على الشقق الفندقية المزودة أحدث الأجهزة والخدمات العصرية لراحة النزلاء من كافة أفراد العائلة».

وأشارت إلى أن المنتجع مجهز للإقامات الطويلة والقصيرة لتمتعه بحوالي 210 أجنحة فندقية وعدة مسابح متنوعة وأكبر جاكوزي بالعاصمة أبوظبي وحوالي 20 سلسلة من المطاعم والمقاهي ذات الاسماء العريقة في عالم الضيافة، إلى جانب مركز رياضي كبير وبجوار مركز السيف مول وهو من أحدث المراكز التجارية الراقية للتسوق في العاصمة والذي تم افتتاحه مؤخراً.

وأوضحت زن إدارة المنتجع ستتم عبر 3 مراحل، الأولى ستقدم لسكان دولة الإمارات نحو 20 فيلا مجهزة بأفخم وأحدث التقنيات مع إطلالة إما على أحواض السباحة أو الحديقة العامة. وتم تجهيز كل وحدة مع مطبخ عصري وأسرة طبية فارهة تتوافق مع الجسم لراحة أفضل أثناء فترات النوم، وخدمة الواي فاي عالية السرعة والعديد من التجهيزات التي تناسب جميع الأذواق.

والمرحلة الثانية، والتي يتوقع انجازها في الربع الثاني من العام 2016، ستشهد افتتاح المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة على طول ممشى منتجع السيف، والتي تقع داخل المجمع، والتي تقدم للضيوف خيارات من المأكولات العالمية من المطاعم الشهيرة مثل فلايم أند بايك، شوكولات لاب، السوشي والساشيمي بالإضافة إلى هير بار، وحتى متجر للأزهار. وسيتم تجهيز صالة فريدة من نوعها للألعاب الرياضية واللياقة البدنية، فضلا عن خدمات التدريب الشخصية.

أما المرحلة الأخيرة فستتم خلال الربع الثالث من العام 2016 والتي يتم خلالها افتتاح سبا فاخر داخل إحدى الفيلات المتواجدة في المنتجع والمكونة من ثلاثة طوابق، سيتم ادارة النادي الصحي بالتعاون مع شركة بكين الدولية للخدمات الصحية وسيتم تقديم العلاجات الطبيعية للرجال والنساء في أجواء استثنائية مصحوبة بأنقى الروائح، السويدية والتايلاندية والايورفيدا فضلا عن خدمات تدليك الجسم وعلاجات الوجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا