• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بهدف إرساء المسؤولية المجتمعية

وفد كهرباء دبي يزور دبي للمعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قام وفد من اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي بزيارة «نادي دبي للمعاقين» وذلك بهدف تعزيز روح التواصل الاجتماعي ومشاركة فرحة الاحتفالات الوطنية والفعاليات الرياضية مع ذوي الاحتياجات الخاصة، باعتبارهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع الإماراتي، وعرفاناً بدورهم في دفع مسيرة التنمية المستدامة في البلاد وذلك برئاسة خلود آل علي نائب مدير أول العلاقات العامة والإعلام ومسؤولة الفريق الرياضي.

وتم التشاور حول خطط التعاون بين الفرق الرياضية النسائية في الهيئة ونادي دبي للمعاقين، وإقامة فعاليات رياضية مشتركة وذلك في إطار التزام هيئة كهرباء ومياه دبي بإرساء دعائم المسؤولية المجتمعية المؤسسية، انسجاماً مع مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، «مجتمعي... مكان للجميع» الهادفة إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لذوي الإعاقة بحلول العام 2020، عبر دعم وتعزيز الجهود الحالية في مجال تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «تأتي هذه الزيارة انطلاقاً من الدور الرائد الذي تؤديه الهيئة كمؤسسة مسؤولة مجتمعياً، وتوطيداً لروح التلاحم بين مختلف فئات المجتمع، وتعزيزاً لروح الولاء والانتماء وتقوية دعائم مجتمع متماسك يسوده شعور الفخر بالهوية الوطنية والانتماء. ونحرص في الهيئة بشكل متواصل على مشاركة الفعاليات الوطنية والاجتماعية والرياضية مع جميع فئات المجتمع ولاسيما فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف تمكينهم وتعزيز مساهماتهم في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في دبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا