• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

حمدان بن محمد يرحب بالمشاركين في البطولة

مونديال الرياضات الجوية يرسم لوحة يوم الوطن في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

رحب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بالمشاركين في بطولة العالم للرياضات الجوية التي تنطلق منافساتها اليوم تحت رعاية سموه وتستمر حتى 12 ديسمبر الجاري، بمشاركة 1200 رياضي ورياضية من 56 دولة يتنافسون للفوز بألقاب 26 مسابقة رياضية جوية مختلفة.

وحيا سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم راعي البطولة الرياضيين والوفود الرسمية والإعلامية التي وصلت أرض الدولة للمشاركة في الحدث الأكبر بتاريخ الرياضات الجوية، وقال سموه «مرحبا بجميع الرياضيين من مختلف دول العالم في بلدهم الثاني الإمارات، البطولة تقام في توقيت مهم بالنسبة لنا حيث تتزامن مع احتفالاتنا التي تعم جميع مدننا بمناسبة اليوم الوطني الـ 44 لتأسيس الإمارات واحة الأمن والأمان، وملتقى شعوب العالم».

وستكون البطولة فرصة لضيوف الدولة من رياضيين وإعلاميين وجمهور لمشاهدة احتفالات اليوم الوطني، والذي يأتي تعزيزاً للروح الوطنية التي غرسها المغفور له بإذن الله تعالى الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في نفوس أبناء الوطن.

واكتمل وصول الوفود العالمية المشاركة من الطيارين والقافزين العالميين، كما وصل المحكمون وأعضاء اللجان الفنية والإعلاميون، وتجمع البطولة أكثر من 1200 رياضي ورياضية من مختلف الجنسيات، إلى جانب عشرات المحكمين والرسميين والإعلاميين.

ويشارك في البطولة أفضل الفرق من الطيارين والرياضيين، من دول تتوزع على مختلف القارات، هي: الأرجنتين، أستراليا، النمسا، البحرين، بيلاروسيا، بلجيكا، البرازيل، بلغاريا، كندا، تشيلي، الصين، تايوان، كرواتيا، التشيك، الدانمارك، أستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، المجر، أندونيسيا، إيطاليا، اليابان، كازاخستان، الكويت، لاتيفيا، ليتوانيا، لوكسمبورج، مقدونيا، المكسيك، مولدوفا، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، عمان، بولندا، البرتغال، قطر، رومانيا، روسيا، السعودية، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تايلاند، تركيا، أوكرانيا، بريطانيا، الولايات المتحدة الأميركية، فنزويلا، والإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا