• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

اعترافاً وتقديراً لتضحياتهم

«دبي الرياضي» يخلد الذكرى بدقيقة صمت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

احتفى مجلس دبي الرياضي بمقره بالجداف أمس بيوم الشهيد، بحضور سعيد حارب الأمين العام ومشاركة منتسبي المجلس، والذي يأتي إجلالاً وعرفاناً لتضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم من أجل إعلاء راية الوطن، وتعبيراً عن وقوف الجميع ودعمهم لأسر وذوي الشهداء وتقديراً لجهودهم المخلصة في تنشئة أبنائهم على قيم حب الوطن والتضحية والفداء.

وبدأت فعاليات يوم الشهيد بالمجلس في الثامنة صباحاً، عندما قام سعيد حارب بتنكيس العلم، ووقف منتسبو المجلس دقيقة صمت، حداداً على أرواح الشهداء، وقرأ الجميع الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، داعين المولى عز وجل، أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وفي الحادية عشرة والنصف، رفع العلم وعزف النشيد الوطني للدولة.

وتحدث حارب عقب رفع العلم في يوم الشهيد، مترحماً على الأبناء الذين لم يبخلوا على الوطن بأغلى ما يملكون، مؤكداً أن القيادة الرشيدة تثمن مجاهدات أبناء الدولة الذين جادوا بأرواحهم دفاعاً عن الوطن.

وحيا أسر وذوي الشهداء مؤكداً وقوف كل الشعب إلى جانب قواتنا المسلحة، وتضامنهم مع أسر وذوي الشهداء، مضيفاً: «دماء الشهداء الذكية لم ولن تذهب هدراً، وأن تضحياتهم العظيمة ستبقى دائما محل إجلال وتقدير كل الوطن».

وقال «نستلهم مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي أكد أن يوم الشهيد بداية عهد جديد في الإمارات، عهد عنوانه التضحية من أجل الوطن».

.. والعين يشارك في الفعاليات

العين (الاتحاد)

شارك نادي العين في الفعاليات الخاصة بيوم الشهيد، وذلك اتساقاً مع رؤية القيادة الرشيدة، حيث أصبح هذا اليوم يمثل ذكرى ذات خصوصية للجميع تضمن الاحتفال بالعطاء والبذل في سبيل المحافظة على مكتسبات ومقدرات الوطن المعطاء وأرضه الطيبة. وحضر الاحتفالية جميع موظفي النادي، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية لفرق العين بمختلف الألعاب والمراحل السنية، كما حضر الفعالية حسام صالح المدير التنفيذي لشركة نادي العين لكرة القدم، وهايدن سفاي المدير التنفيذي لشركة نادي العين للألعاب الرياضية. واستهلت فقرات الفعالية منذ الساعة الثامنة صباحاً بتنكيس العلم، قبل أن يقف الجميع في تمام الساعة 11:30، دقيقة صمت، وعقبها تم عزف السلام الوطني ليردد الجميع النشيد الوطني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا