• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

الفعاليات الاقتصادية تحتفل باليوم الوطني الـرابع والأربعين بأنشطة متنوعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

«الطاقة» تنظم ندوة احتفالية

أبوظبي (وام)

احتفلت وزارة الطاقة باليوم الوطني الـ 44 للدولة بحضور معالي المهندس سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة، والدكتور مطر حامد النيادي وكيل الوزارة، وبمشاركة السادة الوكلاء المساعدين وموظفي الوزارة.

وتضمن الاحتفال، الذي جرى في فندق دوست ثاني في أبوظبي، ندوة شارك فيها عدد من المتحدثين تناولت جهود المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤسس الدولة وباني نهضتها ومسيرتها، إضافة إلى نهج صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، منذ تسلمه مقاليد الحكم في السعي الجاد والاجتهاد لتحقيق الرخاء والأمن والحياة الكريمة لأبناء الإمارات.

وأكد المتحدثون أن الإنجازات الكبيرة التي تحققت في جميع المجالات تعرف عن نفسها، وتؤكد أهميتها في تحقيق السمو والرفعة للوطن ورفاه للمواطنين، فقد ارتكزت على الاستثمار بالإنسان والاستثمار بالحاضر من أجل المستقبل.

ولفت المتحدثون إلى أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الحكام أطلقوا برامج عديدة وطموحة منها لتمكين المرأة في مختلف المجالات، التي أثبتت حضوراً فاعلاً وتفوقاً في شتى الميادين فاقت التوقعات، إضافة إلى تمكين القيادات الشابة، وتعزيز قدراتها المعرفية في مجالات شتى وتخصصات فنية وإدارية أثبت خلالها الشباب قدرتهم على البناء والإبداع، وتحقيق المزيد من المنجزات والمكتسبات التنموية لعالم ما بعد النفط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا