• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الإمارات للألمنيوم» تتوج بثلاث من جوائز التحسين المتواصل والابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

حصدت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم جائزتين ذهبيتين (ضمن فئتي كايزن وsix sigma) عن فئة اقتراحات جوائز الفريق، ضمن مشاركتها بالدورة السابعة لجوائز ندوة التحسين المتواصل والابتكار التي تنظمها مجموعة دبي للجودة، بينما فازت المشاركة الثالثة ضمن فئة «كايزن» بالجائزة الفضية.

وتهدف جوائز ندوة التحسين المتواصل والابتكار 2015، التي تعد واحدة من أرقى الفعاليات السنوية في المنطقة، والتي أقيمت مؤخراً، إلى تكريم روح الامتياز واستخدام الابتكار والمنهجيات العلمية المعتمدة على البيانات من أجل التحسين المتواصل والمتطور لعمليات المؤسسات.

وقال عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي إن أربع دراسات حالة قدمتها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم وصلت القائمة النهائية المختصرة للمسابقة المباشرة التي تمت تنظيمها خلال الندوة، حيث عكست جميعها قوة العلامة التجارية للشركة، وفازت مشاركات شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بتلك الجوائز المرموقة ضمن فئتين هما: فئة «Six Sigma» الذهبية عن مشروع «تحسين صافي استهلاك الكربون»، المقدم من إدارة الكربون وعمليات الميناء بموقع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في جبل علي.

وفئة كايزن الذهبية: عن مشروع «إزالة الانسداد والاستفادة المثلى من وقت دورة نظام تفريغ شاحنات الألومنيوم بالمرحلة الثانية» المقدم من إدارة الاختزال بموقع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في الطويلة.

أما الجائزة الفضية فكانت عن مشروع «صيانة أفران تحميص الأنود، وتقليص نفقات الصيانة الإجمالية لماكينة قطع فتحات الأنود بنسبة 35% دون التأثير على جودة المنتج» المقدم من إدارة الكربون والميناء بموقع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في الطويلة.

وأضاف عبدالله جاسم بن كلبان «تستثمر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم جهوداً كبرى لبناء قدراتها المؤسسية من أجل تطوير وتفعيل مشاركات الموظفين، تماشياً مع أفضل الممارسات المتاحة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا