• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

المنسي: قادرون على البقاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 أبريل 2007

صدقي عبدالعزيز:

أكد المدير الفني محمد المنسي لنادي دبي بأن الفريق قد تجاوز آثار خسارته أمام نادي الإمارات وعاد للإعداد بصورة جيدة بفضل التحرك الإداري السريع لإدارة النادي مشيداً بدعمهم وتوفير كل المتطلبات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي ولانجاح مهمتهم.

وقال بإن الفريق قد قدم ما لديه أمام الإمارات لكنه لعب تحت ضغط كبير، وقد اضعنا المباراة من أيدينا بإهدارنا العديد من الفرص إلى جانب وقوع لاعبينا في أخطاء فردية أدت الى دخول أهداف الإمارات، وقد يرجع ذلك للضغط والشد العصبي والخوف وهو ما أثر على ادائهم وأدى إلى وقوع تلك الأخطاء التي استغلها بنجاح لاعبو الإمارات.

وأوضح بأن المرحلة المقبلة صعبة على جميع الفرق وليس على فريقه فقط خاصة في صراع البقاء بين الأندية الثلاثة وعملياً الفرصة ما زالت قائمة للفريق للبقاء ضمن دوري أندية الدرجة الأولى، وهو هدفنا بالمرحلة المقبلة والتي سنعمل على اقتناصها وهي تشبه حالياً لعبة الكراسي الموسيقية حتى نهاية البطولة.

وأضاف بأن الخسارة أمام الإمارات كانت مؤثرة ولكن ما زال لدينا الأمل في البقاء حتى الصافرة الأخيرة بالدوري، وعلينا العمل بايجابية والثقة في قدرات لاعبينا، وتعزيز الاصرار وروح التحدي والتمسك بحب البقاء في نفوس اللاعبين فالعامل النفسي هام ومؤثر بالمرحلة المقبلة إلى جانب العامل الفني والتكتيكي للفريق، وبتكاتف جهود الجميع فالفرصة متاحة لنا في بلوغ هدفنا.

وأكد بأن الجهاز الفني للفريق يقوم بعمله على أكمل وجه وتبقى الكرة في ملعب اللاعبين الذين عليهم التركيز جيداً والعمل على تلافي الوقوع في الأخطاء خلال المباريات واستغلال الفرص المتاحة هجومياً للتهديف، إلى جانب بعض التوفيق وهو مطلب هام وأساسي في كرة القدم فالحظ لم يحالفنا خلال اللقاء الأخير.

فاللاعبون لديهم امكانيات وقدرات فنية جيدة، ونأمل بأن نتجاوز المرحلة القادمة بتحقيقنا للفوز لدعم حظوظنا في البقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال