• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عامر ينتظم في تدريبات «العنابي»

الفحص الطبي يحدد موعد عودة «فالدي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

انضم عامر عمر إلى تدريبات الوحدة أمس، بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة تعرض لها في التدريب الأخير قبل مباراة الإمارات، بالجولة التاسعة لدوري الخليج العربي. وأثبت الفحص الطبي أن الإصابة بسيطة، وتحتاج ثلاثة أيام فقط، يعود بعدها بصورة طبيعية، بينما يخضع التشيلي خورخي فالديفيا للفحص على القدم اليوم، ويتحدد بعده موعد عودته إلى التدريبات الجماعية، والمتوقع أن يكون خلال 48 ساعة.

وحصل «العنابي» على راحة أمس الأول، وأستأنف تدريباته، أمس، بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم الثلاثي العائد من الإيقاف تيجالي وسلطان الغافري وعادل الحوسني الذين يدعمون الصفوف في مواجهة الظفرة الجمعة المقبل، ضمن الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي.

ويعيش الفريق حالة نفسية ومعنوية جيدة بعد فوزه المثير على الإمارات، والذي شهد عودة أسماء قوية، مثل القائد إسماعيل مطر ومحمد الشحي والبرازيلي دينلسون بيريرا، للتسجيل للمرة الأولى هذا الموسم، فضلاً عن تألق الثنائي «سمعة والشحي»، وقيادتهما «أصحاب السعادة» إلى الفوز الذي خلف معنويات عالية لدى اللاعبين. ومثلت عودة الشحي إلى التشكيلة الأساسية عاملاً مهماً، وانعكست على الحالة المعنوية للاعب، خاصة أنه أسهم في الأهداف الثلاثة بالصناعة أو التسجيل، وقدم مردوداً رائعاً، بعد ابتعاده في الفترة الأخيرة عن القوام الأساسي.

وأكد عبد الباسط محمد مدير فريق الوحدة أن إصابة «فالدي» ليست مقلقة، وأن الجهاز الفني لم يرغب في المغامرة خلال اللقاء الأخير، وفضل أن يتعافى تماماً، حتى يكون في أتم جاهزية.

وقال: التفوق على الإمارات جاء في توقيت جيد للفريق الذي برهن على أنه قادر على العودة مهما بلغت الصعوبة، وفضلاً عن قيمة الحقيقية المتمثلة في النقاط الثلاث، فإنه يعزز ثقافة الانتصار، ويؤكد أن الوحدة يمكنه أن يعود دائماً، مهما كان النقص في صفوفه

وأضاف: الهدف هو مواصلة النتائج الإيجابية في الفترة المقبلة، وعودة الثلاثي الموقوف تدعم صفوف الفريق، وتضع جميع الخيارات أمام الجهاز الفني، ونحن على ثقة كبيرة في قدرة الفريق على الاستمرار في تحقيق الانتصارات، واللاعبين على قدر كبير من المسؤولية، والفريق يملك أسماءً قادرة على صناعة الفارق دائماً، سواء من المواطنين أو الأجانب وبرهن على ذلك في اللقاء الماضي.

وأوضح أن تعامل فريقه مع مباريات الدوري سيكون بـ «القطعة»، والتركيز على كل مباراة، على حدة وأن الجميع في الفريق يهمهم في الفترة المقبلة حصد أكبر عدد من النقاط، حتى ينهي «العنابي» الدور الأول في مركز جيد بجدول الترتيب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا