• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

البدواوي: طريقة التأهل إلى الكأس ليست عادلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

يخوض حتا مباراة ودية أمام المنتخب الأولمبي الأوزبكي 7 ديسمبر الحالي، ضمن تحضيراته للقاء الخليج في الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى. وقال راشد البدواوي مدير الفريق إن التجربة فرصة جيدة للاطمئنان على جاهزية اللاعبين للدوري، خصوصاً أن كأس الاتحاد كانت فرصة مثالية لمشاركتهم في المباريات التي تمثل أفضل إعداد لتحدي الدوري وثقتنا كبيرة في الظهور القوي الذي يمنحهم فرصة التأهل رغم المنافسة الشرسة المتوقعة خلال الموسم الحالي.

وانتقد علي البدواوي رئيس مجلس إدارة حتا نظام التأهل لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقال إنه لم ينصف أندية الدرجة الأولى بمنحها بطاقتين فقط في مرحلة خروج المغلوب بدور الـ16، في حين أن أندية «المحترفين» تحصل على القسم الأكبر من الفرص التي تمنحها خيارات المنافسة على الصعود إلى ربع النهائي، مشيراً إلى أن الأمور يمكن أن تكون مقبولة لو تمت المساواة العادلة بين أندية «المحترفين» و«الهواة»، والعدد يساوي 23 نادياً في الدرجتين، وكان على اتحاد الكرة إشراك جميع أندية الأولى في دور الـ 32 كما يحدث على مستوى العالم.

وقال: فرصة مشاركة أندية الأولى في الكأس من شأنها منح اللاعبين الدافع المعنوي الجيد للمشاركة في بطولة قوية أمام أندية المحترفين والمتعة الحقيقية المطلوبة في كرة القدم يمكن أن تتحقق في البطولة التي تحمل مفاجآت عدة تؤدي لإقصاء الكبار، ونذكر جميعاً ما حدث مع بني ياس وعجمان بتجاوز كل التوقعات، والحصول على اللقب الأغلى.

وحول مصير الأجانب في حتا، قال: القرار بيد المدرب الجديد، وننتظر التقرير الفني الخاص بتقييمهم، حتى نقرر ما يمكن أن يحدث لمصلحة الفريق الذي يسعى للمنافسة على التأهل لمصاف «المحترفين» في الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا