• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

مجتمع اقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 أبريل 2007

؟؟ تشارك فارفللا، دار الأزياء الوطنية المتخصصة في تصميم فساتين الأفراح والسهرة والفساتين العصرية، في معرض ''لها''، الذي يختتم يوم الجمعة المقبل، بنادي سيدات الشارقة.

وقالت كلثم آل سالم، المديرة التنفيذية لدار فارفللا، المملوك لفاطمة عبدالجليل الفهيم:'' إن مشاركتنا في هذا الحدث تأتي لتعكس التزامنا بالوجود في المناسبات والأحداث المهمة في الدولة كدار أزياء وطنية قادرة على تقديم أحدث التصميمات العالمية''.

من جانبها قالت خولة السركال مدير تسويق ''معرض لها للمرأة'':'' نشعر بالفخر بمشاركة دار أزياء فارفللا كونها شركة وطنية استطاعت أن تثبت مدى كفاءة صناعة الأزياء الوطنية وقدرتها على المنافسة''.

؟؟ افتتحت ''بترهومز''، العاملة في الوساطة العقارية، قسماً متخصصاً لمبيعات مواطني دولة الإمارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي. وقال فادي عنتر، مدير القسم: إن إبرام صفقة عن طريق عميل مستقل قد يولد المتاعب للعميل من حيث الوقت الذي يحتاجه للتواصل مع كافة الأطراف، وعدم الوضوح وتوافر معلومات محدودة حول العقار'' مشيراً إلى أهمية العمل بشكل مباشرة بين البائع والمشتري، مؤكداً أن الشركة لا تقوم بإدراج أي عقار في قائمتها إلا بعد جمع المعلومات التي يتطلبها العملاء لاتخاذ قرارات صائبة.

؟؟ افتتحت ''جمارك دبي'' أمس الأول ورش عمل لمدة أسبوع بمناسبة اليوم العالمي لحماية حقوق الملكية الفكرية والصناعية والأدبية. وتهدف الورش للتعريف والوقوف على المشاكل العملية التي يواجهها مفتشو المراكز الجمركية والقيام بدورهم ومحاولة تذليل الصعاب التي تعترضهم والتعرف إلى أوجه التشابه والاختلاف لبعض البضائع والمنتجات وكيفية التمييز بين البضائع المقلدة والأصلية. وتشارك في الورش إدارات جمركية من دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى الدوائر الحكومية المعنية بقضايا الملكية الفكرية. وأكد يوسف عزير مبارك، المدير الأول لإدارة المكافحة الجمركية، التزام جمارك دبي بتحقيق معايير منظمة الجمارك العالمية وأسس ونصوص قانون الجمارك الموحد لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتفاقيات الدولية بهذا الشأن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال