• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد حسم لقب «الكونفيدرالية»

سوسة تقهر الإرهاب في احتفالات صاخبة بتتويج النجم الساحلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

سوسة (د ب أ)

أثبتت جماهير النجم الساحلي تعلقها الكبير بفريقها المتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية»، أمس الأول، على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، على الرغم من المخاطر الإرهابية التي تعيش على وقعها المدينة منذ أشهر.

وانطلقت احتفالات فريق النجم الساحلي التونسي مباشرة عقب فوزه على أورلاندو بيراتس 1 /‏ صفر في إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

وخرجت الجماهير من الملعب والمقاهي إلى شوارع مدينة سوسة، معقل فريق النجم الساحلي، للاحتفال بتتويج الفريق باللقب الرابع في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، بعد سنوات 1995 و1999 و2006، وهذا التتويج هو الثاني للنجم خلال أشهر، بعد إحرازه لقب كأس تونس ضد الملعب القابسي 4 - 3 في أغسطس الماضي.

وتجمعت السيارات والدراجات النارية على طول الطريق المؤدي إلى المنطقة السياحية وفي وسط المدينة، كما توجهت الجماهير إلى «بوجعفر»، أكثر المناطق حركية في مدينة سوسة، للاحتفال بالتتويج.

ومنح اللقب دفعة معنوية للجماهير في تونس، بعد أيام من التفجير الإرهابي الذي هز العاصمة، وخلف 12 قتيلاً في صفوف الأمن الرئاسي، وكانت الجماهير الحاضرة بكثافة في ملعب سوسة رفعت شعارات مناهضة للإرهاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا