• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في غياب محمد صلاح ومنافسة قوية مع كوكا

النني يخطف الأضواء من المحترفين المصريين في أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

القاهرة (د ب أ)

خطف المصري محمد النني، لاعب بازل السويسري، الأضواء من مواطنيه المحترفين بالخارج خلال الأيام الماضية، وذلك في غياب محمد صلاح لاعب روما الإيطالي للإصابة، والذي ظلت الأضواء مسلطة عليه طويلاً قبل إصابته في ديربي العاصمة الإيطالية أمام لاتسيو مطلع نوفمبر الفائت.

وسجل النني لبازل في مباراتين متتاليتين مؤخراً أمام فيورنتينا الإيطالي ولوزيرن في الدوري السويسري على الترتيب، ليصبح حديث الإعلام الرياضي في سويسرا، والذي وصف أداء لاعب الوسط المصري في آخر مباراتين له بـ «صحوة الفرعون».

الجدير بالذكر أن النني حصل مؤخراً على لقب أفضل ممرر للكرة بالدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد أن لعب 161 تمريرة صحيحة، وهو الرقم الذي لم يصل له أي لاعب آخر في هذه المسابقة حتى الآن.

ويعد النني من أفضل اللاعبين المصريين، الذين خاضوا تجارب احترافية بالخارج، حيث أعجب مسؤولو بازل بأدائه مع الفريق عند انتقاله للفريق قادماً من نادي المقاولون العرب المصري على سبيل الإعارة عام 2013 هو وزميله محمد صلاح لاعب روما الحالي، وقاموا بشرائهما بشكل نهائي بعد تألقهما ضمن صفوف الفريق خلال فترة الإعارة.

وينافس النني بقوة مواطنه أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، حيث ساهم في تعادل فريقه بالدوري الأوروبي مؤخراً، وصنع هدف التعادل أمام سلوفان ليبيرتش التشيكي لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا