• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إيقاف محمد نور لانتهاكه أنظمة مكافحة المنشطات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

الرياض (أ ف ب)

قررت اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات إيقاف لاعب نادي اتحاد جدة محمد نور (37 عاماً) عن المنافسات داخلياً وخارجياً لانتهاكه أنظمة مكافحة المنشطات، على أن يتم تحديد المدة لاحقاً.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد تلقت خطاباً رسمياً من لجنة المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد من خلاله بثبوت تناول قائد الفريق محمد نور المنشطات، ويتوقع أن يتم صدور قرار بإيقافه ما بين سنة وسنتين.

وغاب نور أمس الأول عن تدريبات الاتحاد بسبب استدعائه من لجنة المنشطات لسماع أقواله.

وقد أثبتت نتيجة العينة التي أخذت من اللاعب عقب مباراة الاتحاد والفتح في المرحلة السادسة من الدوري السعودي تناوله مادة محظورة.

وسيحصل اللاعب على فرصة حضور جلسة استماع أمام أعضاء اللجنة التأديبية خلال اليومين المقبلين بالرياض للإدلاء بأقواله حول العينة الإيجابية.

ولم يتم تحديد نوع المادة المحظورة التي وجدت في عينة اللاعب؛ لذلك سيكون الحديث عن مدة إيقافه مجرد تكهنات حتى إصدار القرار من لجنة المنشطات.

بدورها، عقدت إدارة نادي الاتحاد اجتماعاً مع عدد من القانونيين لدراسة الموضوع من جوانبه كافة سعياً لحفظ حقوق اللاعب، الذي من المؤكد أن أي عقوبة ستصدر ستكون بمثابة إعلان النهاية له، بعد أن أمضى في الملاعب أكثر من عشرين عاماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا