• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

سابن للتغليف تطلق مصنعاً جديداً في تكنو بارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 أبريل 2007

دبي-الاتحاد:أعلنت شركة ''سابن''، العاملة مجال صناعة منتجات التغليف والتعليب في منطقة الشرق الأوسط، عن تأسيس مصنع جديد متطور في مجمع التقنية (تكنو بارك) والمملوك بالكامل لعالم المناطق الاقتصادية بدبي لتعزيز وتقوية حضورها في منطقة الشرق الأوسط،.

وسيقوم المصنع الجديد الذي تصل قدرته إلى انتاج 100 مليون عبوة في العام الواحد، بتزويد المصنع الجديد لشركة ''نستله الشرق الأوسط'' والكائن في مجمع التقنية أيضاً بكل احتياجاته اللازمة من مستلزمات التغليف والتعليب. وسيتم توريد احتياجات ''نستلة'' من خلال طريقة مبتكرة تعرف باسم ''نظام النقل الجداري''.

وقال خالد محمد السحيمى: ''إنشاء هذا المصنع الجديد في الإمارات يعكس مدى إلتزامنا بالوفاء بتعهداتنا بأن نصبح المورد الأول لحلول التغليف والتعليب ذات الجودة العالية في دول مجلس التعاون الخليجي. بالإضافة إلى ''نستله''، سنقوم بتوريد منتجاتنا وخدماتنا إلى شركات عالمية ومحلية مثل شركة ''ريكيت بيكايزر'' و''بست فوود'' و''عمان للمبيدات الحشرية'' و''عمان للكيماويات''.

من جانبه، قال شوميه، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ''نستله الشرق الأوسط'': ''ترحب ''نستله بالتوسعات الاستراتيجية الجديدة لشركة سابن''. المصنع الجديد في مجمع التقنية يشير إلى بوادر العلاقة القوية بين ''سابن'' و''نستله''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال