• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

فوجن تعدل أبراج رينبو إلى مركز لشركات تكنولوجيا المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 أبريل 2007

دبي -الاتحاد: أعلنت شركة ''فوجن'' عن إعادة إطلاق مشروع ''أبراج رينبو'' بتكلفة 500 مليون درهم في أم القيوين لاستهداف شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية التي تتطلع الى التواجد في الامارات . جاء هذا القرار بعد اجتماع استثنائي عقد الاسبوع الماضي، نظمته مجموعة ''تاكتيكال العقارية'' الوسيط العقاري والاستراتيجي في دبي، حيث صوت المستثمرون المجتمعون على قرار تحويل ''ابراج رينبو'' من مشروع ابراج سكنية الى مركز لشركات تكنولوجيا المعلومات العالمية.

قال جوني سوكوماران المدير التنفيذي لـ ''فوجن'' : ''نحن في فوجن نؤمن أن كلا من رأس الخيمة وأم القيوين ستكونان قادرتين على اجتذاب شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية التي تحتاج البنية التحتية والاسكانية المناسبة اللازمة''. وأضاف ''لقد قام مدراؤنا في ''فوجن'' بفتح عدة قنوات ومناقشات مع شركات التكنولوجيا في الولايات المتحدة الامريكية والهند بهدف الوصول الى فهم مشترك لمتطلبات شركات تكنولوجيا المعلومات، وللوصول الى مجتمع ذي توجه تكنولوجي قادر على ان ينمو ويزدهر في المنطقة''.

وجاء هذا الاعلان خلال حفل الانطلاق الرسمي للمشروع تم عقده في موقع المشروع في القيوين في حضور كل من جوني سوكوماران المدير التنفيذي لفوجن ومساعدوه، اضافة الى كريم تركمان مدير ''تاكتيكال انترناشونال'' وصايمه خان الشريك المدير لمجموعة تاكتيكال العقارية''. كما حضر الحفل ممثلون عن كل من شركة ''اورنات للاستشارات الهندسية'' التي قامت بتطوير المفهوم والتصميم المعماري لمشروع ''رينبو'' و شركة ''بوميمترو كونستراكشن'' وهي الشركة المكلفه بتنفيذ بناء الابراج.وقال زيما خان الشريك المدير لمجموعة تاكتيكال العقارية: ''على مدى السنوات الماضية، ومن خلال سلسلة من الانشطه التسويقية المكثفة محليا، واقليميا ومن خلال ورش العمل المتجولة العالمية توصلنا الى وجود فجوة في السوق الاماراتي بما يتعلق بتواجد شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية، وباعتقادنا، ان سد هذه الفجوة سيضيف قيمة اضافية للمشروع وبالتالي سيعود ذلك بالفوائد على المستثمرين''.

كما حضر الحفل تيسير بدر المدير التنفيذي لمجموعة ''زد.تي تكتيكال للاستثمارات العقارية'' في مدينة هيوستن و شيستر بيتس لاعب كرة القدم في ''رابطة كرة القدم الوطنية'' في الولايات المتحدة والذي يلعب مع ''هيوستن تكسان''، وكرايغ كيللووغ، مدير العمليات التنفيذي لمجموعة ''زد.تي تكتيكال للاستثمارات العقارية''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال