• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

قصر الإمارات يطلق عروضاً صيفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 أبريل 2007

يقدم قصر الإمارات مع حلول الصيف عروضا لضيوفه ليعزز مكانته كأحد أكثر الوجهات المفضلة لقضاء العطلات في المنطقة، حيث يقدم تجربة متكاملة من الترفيه والتسوق والاستجمام.

كما تعزز مشاركة القصر في معرض سوق السفر العربي الذي يقام في الفترة من 1 إلى 4 مايو المقبل في المركز التجاري العالمي في دبي موقعه أحد أهم الفنادق خصوصاً وأن هذا المعرض يعد أكبر حدث في مجال السياحة والسفر في المنطقة.

وقال نويل مسعود المدير العام لقصرالإمارات : ''تدل تضاعف نسب الإشغال في قصر الإمارات في العام 2006 على نجاحه كوجهة مثالية لقضاء العطلات للسياح القادمين من أوروبا والشرق الأوسط. ونحن نركز حالياً على تقديم عروض تناسب العائلات في موسم العطلات حيث يستمتع الكبار والصغار بالنشاطات المختلفة المخصصة لإمتاع كل فرد ليعيشوا تجربة لا تنسى''. وكشف قصر الإمارات مؤخراً عن افتتاحه متنجع ''آنانترا'' للاستجمام الذي يقدم خدمات مختلفة بتصاميم ذات طابع شرقي ومغربي، وذلك لضمان راحة الضيوف وتحقيق الاسترخاء المنشود.

ويضيف : ''يتّبع منتجع أنانترا في العلاج مبدأ استخدام المياه الجارية كطريقة فعالة للاسترخاء بالإضافة إلى الزيوت والمواد العلاجية الفريدة وذلك لتوفير الراحة الجسدية والنفسية التي يبتغيها ضيوفنا''.

كما سيقوم قصر الإمارات بالتعريف عن ''إينرجي زون'' خلال معرض سوق السفر العربي، وهو مركز للتمارين الرياضية في الهواء الطلق يختلف عن كل المراكز التي تقدمها الفنادق الأخرى حيث يستخدم فيه أحدث التجهيزات المستوردة من فرنسا ليتمكن ضيوف القصر من ممارسة أفضل التمارين التي تنشط الجسم والعقل معاً''.

ويقدم القصر إضافة إلى ذلك، العديد من النشاطات الرياضية والمائية في الهواء الطلق على الشاطئ الخاص به والذي يمتد على مساحة 1,3 كم وفي منطقة أحواض السباحة كذلك. أما ملعب الأطفال فيقدم المتعة والفائدة معاً في مكان مليء بالألوان البراقة التي يحبها الأطفال

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال