• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

هزاع بن زايد يشيد بعلاقات التعاون بين الإمارات والمغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 أبريل 2007

الرباط -''وام'': قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني إن دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة المغربية ترتبطان بعلاقات وثيقة في كافة المجالات بفضل التوجيهات الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وأخيه جلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية. وأكد سموه في تصريح صحفي أن افتتاح مقر لشركة القدرة القابضة في العاصمة المغربية الرباط يعكس الاهتمام البالغ للمستثمرين الإماراتيين بالمناخ الاستثماري الجذاب في المغرب. وأشار سموه إلى أن رجال الأعمال الإماراتيين مهتمون بأن يكونوا شركاء حقيقيين في مسيرة التنمية المغربية وتقديم كل ما هو في مصلحة دعم وتعزيز الاقتصاد المغربي.

وقال سمو الشيخ هزاع بن زايد إن الاقتصاد المغربي يشهد معدلات نمو عالية ومتسارعة ويوفر فرصا استثمارية جيدة، مشيدا سموه بالتسهيلات ومستوى الخدمات التي توفرها الحكومة المغربية. وأكد سموه أن استثمارات شركة القدرة القابضة في المغرب لن تكون الاستثمار الإماراتي الوحيد، معربا عن أمله في أن يتم الإعلان عن العديد من مشاريع التطوير والاستثمارات الإماراتية في المغرب.

وكان سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان قد افتتح أول أمس المقر الجديد لشركة القدرة القابضة في الرباط.

حضر حفل الافتتاح سعادة المهندس صلاح سالم بن عمير الشامسي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة القدرة القابضة وعدد من الوزراء في الحكومة المغربية ورئيس المجلس الأعلى معالي إدريس الضحاك وسعادة عيسى حمد أبوشهاب سفير الدولة في المغرب والملحق العسكري بسفارة الدولة وأعضاء السفارة وعدد من رؤساء البعثات العربية والأجنبية وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية وشخصيات من عالم المال والأعمال والثقافة والفن والإعلام. وتتطلع القدرة القابضة وهي مجموعة تباشر استثماراتها من خلال ما يزيد على 35 شركة في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والمالية والعقارية من خلال مقرها في المغرب للاستثمار في قطاعات السياحة والعقار والبنية التحتية والفلاحة بالإضافة إلى مجالات أخرى مثل الخصخصة ومشاريع تطوير البنية التحتية خاصة النقل وشبكة المواصلات في العاصمة الرباط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال