• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يقدم صورة شاملة عن حياة وتراث الأجداد

«المعطان» يستقطب العائلات على شاطئ البطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

ناصر الجابري (أبوظبي)

تتواصل فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان المعطان، الذي يقام في شاطئ البطين بأبوظبي بتنظيم من هيئة الهلال الأحمر، وذلك برعاية الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان، وسط إقبال جماهيري واسع، وبحضور لافت من العائلات لكافة الفعاليات التي تستمر إلى 4 ديسمبر.

وأكد الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر أن هيئة الهلال الأحمر تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة أفراحها بمناسبة اليوم الوطني الرابع، والأربعين، من خلال تنظيم هذا المهرجان التراثي، الذي يحتوي على مشاركات عديدة، وفقرات مختلفة لربط جيل اليوم بتراث دولة الإمارات، وما كان عليه الآباء، والأجداد من حياة، وثقافة تحتاج إليها أجيال اليوم، وذلك للسير قدماً في مسيرة النهضة، والتطور.

وأضاف: «عرف الناس الهلال الأحمر بدوره الإنساني، والخيري، وهناك أيضاً جانب اجتماعي مهم للهلال الأحمر منه تنظيم هذه الفعالية المهمة التي تساهم في تثقيف الزوار بماضي الدولة»، مشيراً إلى أن تزامن هذا المهرجان مع اليوم الوطني يشكل فرصة لزوار المهرجان للاستمتاع بالأجواء المحيطة به.

وتابع: «تنظيم الهلال الأحمر لهذه الفعالية هو تعبير بسيط لما نحمله في قلوبنا من ولاء لدولتنا، ويدلل على تمسكنا بتراثنا، والموروث الحضاري الذي نقلته لنا الأجيال السابقة لنصل اليوم إلى أعلى المراتب في كل الميادين».

وقدم المزروعي أسمى آيات التهاني، والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود، وإلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر، وإلى المواطنين، والمقيمين. بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض