• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمناسبة اليوم الوطني الـ 44

«زايد للإسكان» يعتمد أسماء 1044 مواطناً من مستحقي الدعم السكني بقيمة 553 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

عجمان (الاتحاد)

تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، اعتمد برنامج الشيخ زايد للإسكان أسماء 1044 مواطناً من مستحقي قرارات الدعم السكني بقيمة إجمالية بلغت 553 مليون درهم.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة البرنامج، الذي ترأسه معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة البرنامج بموقع مشروع مجمع عجمان السكني بمنطقة الرقايب 2، وأكد النعيمي أن الإعلان عن أسماء جديدة لمستحقي الدعم السكني جاء ليترجم حرص قيادتنا الرشيدة بإسعاد المواطنين في مناسبة عزيزة على دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي احتفالات الدولة باليوم الوطني الرابع والأربعين. وأشار معالي رئيس مجلس إدارة البرنامج، إلى أن نهج البرنامج مرسوم لتحقيق سعادة المواطنين، وبما يكفل توفير الحياة الكريمة لهم، تحقيقاً لرؤى وتطلعات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتسخير الجهود كافة في سبيل راحة وسعادة المواطنين، موضحاً أن البرنامج يسعى لتحقيق التنافسية في جميع ما يقدمه من مشاريع وفي كل المبادرات المطروحة.

تفاصيل الدفعة

وتفصيلاً، فقد اعتمد برنامج الشيخ زايد للإسكان أسماء 1044 مواطناً من مستحقي الدعم السكني، بقيمة إجمالية بلغت 553 مليون درهم، توزعت ما بين 818 قرضاً و202 منحة سكنية، ومن ضمن الأجندة الوطنية 960 مستفيداً تقدموا للبرنامج خلال مدة لا تتعدى السنتين.

وقالت المهندسة جميلة الفندي مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان، إن البرنامج أصدر ضمن هذه الدفعة قرارات دعم سكني ضمن خطة الأجندة الوطنية والخاصة بتقليص سنوات الانتظار إلى سنتين من تقديم الطلب، وقام البرنامج منذ يناير 2014 بالبدء في تنفيذ المؤشر الوطني للإسكان من خلال إصدار قرارات دعم سكني في أقل من سنتين، وضمن خطة متكاملة وبتنسيق مع الجهات الإسكانية في إمارات الدولة كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض