• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الجربا في القاهرة لبحث نتائج مؤتمر "جنيف 2"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 فبراير 2014

د ب أ

وصل إلى القاهرة اليوم الأربعاء أحمد عاصى الجربا " رئيس ائتلاف المعارضة السوري قادما على متن طائرة خاصة من إسطنبول في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يلتقى خلالها مع عدد من المسؤولين .

وقالت مصادر مصرية مسؤولة في المطار إنه من المقرر أن يلتقى الجربا "مع عدد من المسؤولين المصريين وجامعة الدول العربية لبحث التطورات الأخيرة في سورية على ضوء نتائج مؤتمر "جنيف 2 "، الذى عقد مؤخرا في سويسرا والخطوات التي يمكن تنفيذها خلال الفترة القادمة نحو التوصل إلى حل للأزمة السورية .

من جانبه كشف مصدر في الائتلاف السوري المعارض ان الجربا سيضع المسؤولين المصريين في نتائج محادثات المعارضة في موسكو و كذلك نتائج الدورة الاولى من مفاوضات "جنيف 2"و اجراء مشاورات و تنسيق مع السلطات المصرية في القضايا ذات الاهتمام المشترك ".

وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية إن"الجربا و الوفد المرافق له قد يجتمعون بشخصيات من معارضة الداخل السوري في القاهرة بهدف توسيع وفد المعارضة السورية للدورة الثانية من مفاوضات "جنيف 2".

وأضاف المصدر"وفد المعارضة برئاسة الجربا سيزور بعض من البلدان العربية لا سيما الخليجية منها , و بعدها يتجه لفرنسا قبل وصوله لجنيف قبيل انطلاق جلسات الدورة الثانية من جنيف 2 ".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا