• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مطر الظاهري: شهداؤنا قدموا أرواحهم في أنبل مهمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

وجه مطر سالم علي الظاهري وكيل وزارة الدفاع المساعد للسياسات والشؤون الإستراتيجية كلمة عبر مجلة «درع الوطن» بمناسبة يوم الشهيد قال فيها:«ليس هناك أجمل من الوفاء فهو قيمة من القيم الأصيلة في النفوس الشريفة فكيف إذا كان الوفاء لأعز الناس وأنبلهم ولمن ضحى بنفسه ودمه فداء لوطنه. لقد جاء قرار سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ليمثل أروع صور الوفاء لأبنائنا الذين بهروا العالم بشجاعتهم وهم يدافعون عن أرض اليمن الشقيق.

إن الدماء الزكية لهؤلاء الشهداء هي طريقنا إلى النصر المؤزر والفوز المبين، وإن لهم علينا حقا نؤديه بمزيد من الإصرار على مواقفنا والثبات على مبادئنا في نصر الحق وإقامة كلمته ودحر الباطل وتنكيس رايته.

إن يوم الشهيد الذي تفضل سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله بتخصيصه في الثلاثين من نوفمبر من كل عام هو يوم للوفاء لهؤلاء الرجال الشرفاء والأبطال الميامين الذين سطروا صفحة مشرقة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.وإننا نعاهد قيادتنا الرشيدة أن تظل قواتنا المسلحة الدرع التي تصون دولة الإمارات العربية المتحدة، ويحمي مصالحها وأمنها القومي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض