• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

رئيس هيئة العمليات: مثال للتضحية والفداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

وجه اللواء الركن سيف مصبح عبدالله المسافري، رئيس هيئة العمليات في القوات المسلحة، كلمة عبر مجلة «درع الوطن» بمناسبة يوم الشهيد قال فيها:«لقد تربى أبناؤنا في القوات المسلحة على قيم البطولة والشجاعة والتضحية من أجل الوطن، وكان أبناؤها على الدوام على أتم الاستعداد والجاهزية للدفاع عن وطنهم، وتنفيذ أوامر القيادة في البر والبحر والجو، وفي أي مهمة يندبون إليها. ولقد جاءت الأحداث الأخيرة في اليمن الشقيق لتثبت التأهيل العالي الذي يتمتع به أفراد قواتنا المسلحة الذي ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء. وإذا كنا قد فقدنا عدداً من أبنائنا الذين استشهدوا في ساحات المعركة، وهم يدافعون عن أرض اليمن الشقيق، فإن ما يعزينا أن دماء هذه الكوكبة من أبطالنا فتحت الطريق أمام قوات التحالف العربي لتحرير أرض اليمن من الفاسدين والطاغين وإعادة الأمل إلى ربوع اليمن كلها ليظل كما عهدناه دوماً اليمن السعيد. ولم يكن قرار القيادة الرشيدة، وعلى رأسها سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، بتخصيص يوم للشهيد مفاجئاً لنا أبناء الإمارات، فقد عهدنا في قيادتنا الوفاء وتقدير القيم الفاضلة والشهادة بلا شك من أجل القيم وأرقاها.. فليس هناك منزلة أحب عند الله من منزلة الشهداء الذين يحشرون مع الأنبياء والصديقين.

إنا نعاهد شهداءنا أن تظل رايتنا عالية، وعلمنا خفاقاً ترنو إليه العيون والقلوب، وأن نمضي غير هيابين ولا وجلين على طريق تحقيق الأهداف الوطنية، وأن نعمل في وقت السلم وفي وقت الحرب مستلهمين بوحي من سيرة الشهداء، وما تنطوي عليه تضحياتهم من معانٍ وعبر.

رحم الله شهداء الوطن جميعاً، وحمى الله دولتنا الغالية ورد كيد الطغاة والمتربصين بها، وحقق لنا الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتنا الحكيمة، وفي مقدمتها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض