• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يتوج الفائزين بأشواط مزاينة الإبل الأصايل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 فبراير 2014

و ا م

توج سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، ظهر اليوم، الفائزين في أشواط مزاينة الإبل الأصايل في اليوم الرابع ضمن فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2014 والتي خصصت لفئة "ايذاع بكار" ضمن ثلاثة أشواط شهدت إقبالا كبيرا ومنافسة قوية بين عدد من كبار الملاك في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وفي حفل بالمنصة الرئيسية للمهرجان، هنأ سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان راعي المهرجان الملاك الفائزين بالمراكز الأولى في الأشواط الثلاثة وألقى سموه نظرة على الإبل الفائزة بالمراكز العشر الأولى من كل شوط والتقط الملاك صورا تذكارية مع سموه بهذه المناسبة.

حضر حفل التتويج إلى جانب سموه ..الشيخ خليفة بن سيف بن محمد آل نهيان والشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباقات الهجن بدولة قطر الشقيقة.

وشهدت أشواط المزاينة اليوم، والتي تم تخصيصها لفئة "ايذاع بكار"، منافسة قوية حيث دفع الملاك بأجمل المطايا للحصول على الناموس واحتلال المراكز الأولى في كل شوط من الأشواط الثلاثة "الشوط المفتوح الذهبي والشوط الذهبي للجماعة والشوط الفضي للجماعة".

وأعرب الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباقات الهجن بدولة قطر عن شكره وتقديره لسمو الشيخ سلطان بن زايد لما يقدمه من رعاية ودعم لحفظ التراث ودوره الكبير في مهرجانات المزاينة في دولة الامارات والمنطقة.

ونوه بأن دعم سمو الشيخ سلطان بن زايد لهذا المهرجان يهدف إلى تجمع وتقارب شعوب المنطقة وليس الفوز بالجوائز القيمة التي ترصد لمثل هذه المهرجانات فحسب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض