• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

القرقاوي: متابعة دائمة لتنفيذ استراتيجية الحكومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2007

دبي- الاتحاد: كشف معالي محمد عبد الله القرقاوي، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أن مكتب رئاسة مجلس الوزراء سيشرف على تطوير ومتابعة تطبيق مؤشرات الأداء لكل الوزارات التي شملتها استراتيجية حكومة دولة الإمارات، التي أعلن عنها في الأسبوع الماضي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وقال القرقاوي: شدد صاحب السمو في خطابه على أهمية تنسيق الخطط بين كافة الوزارات، وبناء أنظمة فعالة ووضع مؤشرات تقييم صريحة وواضحة وشفافة لمتابعة أداء وتنفيذ الخطط ضمانا لتحقيق الأهداف التي تضمنتها الاستراتيجية بأسلوب سريع وفعال.

وأشار القرقاوي إلى أن استراتيجية حكومة دولة الإمارات التي تضمنت الكثير من المحاور الإيجابية لمعالجة القضايا الوطنية التي تهم المواطنين في كافة القطاعات الحيوية في الدولة، لا بد من تفعيل إيجابياتها بطريقة دقيقة وشفافة للارتقاء بالعمل الحكومي وإحداث قفزة نوعية.

وأضاف: لذلك باشرت الوزارات في إطلاق المرحلة التنفيذية عقب يوم واحد من إعلان الاستراتيجية، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بضرورة الإسراع في وضع الأطر التنفيذية لها والبدء بتطبيقها فورا.

وأوضح القرقاوي أن الوقت لا يتيح المجال للانتظار أو التريث، مشيراً إلى أن الغاية التي وضعها صاحب السمو للتوصل إلى احتلال المراتب الأولى على صعيد العالم تتطلب العمل الجاد والدؤوب والمتواصل للارتقاء إلى مستوى المنافسة العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال