• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الغرير: استراتيجية الحكومة تعزز مسيرة التقدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2007

دبي- ''وام'': استقبل سعادة عبدالعزيز عبدالله الغرير رئيس المجلس الوطني الاتحادي بمقر فرع الأمانة العامة للمجلس بدبي سعادة محمد بن حمد المعاودة سفير مملكة البحرين لدى الدولة الذي سلمه رسالة خطية من معالي خليفة الظهراني رئيس مجلس النواب البحريني تتضمن دعوة رسمية له لزيارة مملكة البحرين.

وأكد سعادة عبد العزيز الغرير خلال اللقاء على عمق العلاقات الأخوية والوطيدة التي تربط بين دولة الإمارات ومملكة البحرين الشقيقة في جميع المجالات في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين.

وحمّل رئيس المجلس الوطني الاتحادي سعادة السفير البحريني شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس النواب البحريني على دعوته الكريمة لزيارة مملكة البحرين ووعد بالرد عليها في أقرب وقت ممكن مشيدا بالروابط التاريخية الوثيقة التي تربط بين شعبي البلدين، كما أشاد سعادته بالعلاقات التي تربط المجلس الوطني الاتحادي ومجلسي النواب والشورى بمملكة البحرين.

واستعرض سعادة رئيس المجلس الوطني الاتحادي وسعادة السفير البحريني التجربة الديموقراطية في مملكة البحرين وما وصلت إليه الآن عبر الانتخابات الأخيرة وما أعقبها من تشكيل جديد لمجلس النواب.

بدوره أشاد سعادة السفير البحريني بخطوات التحول الديموقراطي التي تشهدها الدولة ونجاح العملية الانتخابية الأولى بما يصب في إطار تفعيل المشاركة السياسية والشعبية في دولة الامارات.

من جهة أخرى أكد سعادة عبدالعزيز الغرير رئيس المجلس الوطني الاتحادي على الأهمية الكبيرة التي اكتسبتها استراتيجية الحكومة الاتحادية والتي باركها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وأطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي منذ اليوم الأول من إطلاقها لما تحمله من محاور أساسية وأهداف جوهرية وغايات طموحة من شأنها أن تضع الدولة على رأس قائمة الدول المتقدمة وهو الهدف الأسمى لها.

وأضاف سعادته أننا نعمل في المجلس الوطني الاتحادي على دعم جميع التوجهات الحكومية التي تهدف إلى ترسيخ دعائم الاتحاد وتقوية أركانه وتحقيق الرفاهية لمواطنيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال