• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن خليفة: تحية إجلال وإكبار لأسر شهداء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

قال سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، إن تخصيص دولة الإمارات يوم الـ 30 من شهر نوفمبر من كل عام لإحياء يوم الشهيد كمناسبة وطنية، يعد دليلاً على مكانة الشهداء، وأن الدولة ستظل تذكر مآثر أبطالها الذين باتوا مصدر فخر وعز لها، مضيفاً أن الإمارات ستبقى دائماً بجانب العدل والشرعية، وتقدم في سبيلهما كل غال ونفيس، فليس هنالك أغلى من دماء أبنائها التي قدمتها في سبيل نصرة إخواننا في اليمين الشقيق.

وأكد سموه أن كوكبة من خيرة شباب الإمارات حملوا وسام الشهادة بعد أن لبوا نداء الوطن واستغاثة الضعفاء، وقدموا أرواحهم دفاعاً عن الأرض والحرية والشرف، فما دفعهم لحمل السلاح إلا صوت الحق ونجدة المظلوم، فهم إلى ميادين العز والشرف ينصرون المظلوم على من ظلمه، ويردون الحق لأهله.

وقال إنه في مثل هذا اليوم يجب علينا أن لا ننسى أن نقدم تحية إجلال وإكبار لأسر شهداء الوطن الذين ضربوا مثالاً رائعاً للصبر، وقدموا دروساً في معنى التلاحم الوطني وحب الإمارات.

وأضاف سموه «لن تنسى الإمارات قيادة وشعباً، شهداءها الأبرار، وستظل أسماؤهم وإنجازاتهم مسطرة في تاريخها، وتتناقل قصص تضحياتهم الأجيال، ونسأل الله تعالى لهم الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والأبرار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض