• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سلطان بن خليفة: ملاحم نسردها للأجيال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

أبوظبي(وام)

قال سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، إن يوم الشهيد هو يوم العزة والشموخ، الذي يستذكر فيه الوطن شهداءه البواسل الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، وسالت دماؤهم الطاهرة من أجل كرامة الوطن والأرض وفداء لهما.

وأكد سموه أنه لا يوجد أغلى من الروح ولا فداء أقوى من أن يقدم الإنسان روحه كي تحفظ وتصون كرامة وطنه اليوم نحن نتذكر أبنائنا بكل فخر ونسرد ملاحم وطنية كانوا هم أبطالها وسيظلون للأبد أبطالاً في ذاكرة التاريخ.

وقال سموه: «لن ننسى شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا من أجل استقرار وأمن الخليج كافة والأرض العربية، وسنظل في ذكراهم ليس اليوم فقط، وإنما في كل وقت وكل حين لأن قصص الأبطال لا تموت وملاحم الشهداء تبقى في الأذهان والأنفس، نعيد سردها في كل وقت وكل حين».

وأشاد سموه بتخصيص الدولة مناسبة وطنية للاحتفال بيوم الشهيد، كي تثبت للعالم أجمع معاني الوفاء في أحلى صورة، وهي تخلد ذكرى أبنائها الأبرار.

وقال سموه: قيادتنا الرشيدة تعطي العالم مجدداً درساً في كيفية رد الجميل للشهداء، وهي لفتة كريمة لأسر الشهداء في أن الوطن لا ينسى أبداً أبناءه وكل من ضحوا من أجل ترابه ومن أجل الذود عنه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض