• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  10:15    زلزال قوته ثماني درجات يقع قبالة بابوا غينيا الجديدة         10:15    مقتل ما لا يقل عن 26 شخصا في خروج قطار عن القضبان في الهند        10:15    احباط عملية انتحارية داخل احد مقاهي بيروت وتوقيف الانتحاري         10:15     البيت الأبيض: ترامب يعتزم الاجتماع مع رئيسة وزراء بريطانيا ورئيس المكسيك         10:15     ترامب يهاجم وسائل الاعلام على خلفية حفل تنصيبه         10:37     مسؤول ليبي: انفجار سيارة ملغومة بوسط طرابلس قرب السفارة الإيطالية     

شهد احتفالات أكاديمية رأس الخيمة بيوم الشهيد وسلامة نجله وعدد من المصابين

سعود بن صقر: الثاني من ديسمبر يحمل معاني الفخر بالمنجزات الحضارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، احتفالات أكاديمية رأس الخيمة باليوم الوطني الـ 44 للدولة و«يوم الشهيد»، الذي يصادف الـ 30 من شهر نوفمبر من كل عام.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أن الثاني من شهر ديسمبر يمثل ذكرى عزيزة في قلوب أبناء الوطن والمقيمين على أرضها الطيبة، ويحمل الكثير من معاني الوفاء والاعتزاز والفخر بالمنجزات الحضارية والعمرانية والاجتماعية، التي تحققت في ظل الدولة الاتحادية التي أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وأرسى دعائمها على أسس الحكمة والعدالة والمحبة، واليوم بعد 44 عاماً من عمر دولة الإمارات ما زالت عملية البناء والتطوير تسير على نهج الآباء المؤسسين «طيب الله ثراهم» بوتيرة متصاعدة خلف قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات.

وقام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة لدى وصوله الحفل بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني ويوم الشهيد، يرافقه الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والمهندس يوسف الأشقر رئيس مجلس إدارة أكاديمية رأس الخيمة، ورس هول مدير الأكاديمية وعدد من رؤساء، ومديرو الدوائر المحلية.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني لدولة الإمارات، ثم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، بعدها قدم طلاب الأكاديمية عروضاً فنية ورقصات استعراضية تجسد معاني الاعتزاز والفخر بالانتماء للوطن، كما تم استعراض تاريخ الدولة، وأهم المحطات التي مرت عليها منذ التأسيس وحتى اليوم. تلى ذلك الفقرة الرئيسة للاحتفال اوبريت «وطن النور» من تأليف الدكتور هيثم الخواجة وإخراج وإشراف سلوى محمود الرجب وبمشاركة طلاب وطالبة الأكاديمية عبر من خلاله عن فخرهم لتضحيات أبناء الإمارات الخالدة.

وبحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وقعت الجامعة الأميركية في رأس الخيمة اتفاق تعاون مع دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة يلتزم بموجبه مركز التدريب المستمر وخدمة المجتمع التابع للجامعة بتوفير دورات ابتكار لموظفي الدائرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض