• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة    

أشاد برؤية القيادة وموقفها المشرف في المشاركة مع قوات التحالف في اليمن

حاكم الشارقة: شهيدكم هو شهيدنا وفي قلوبنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

الشارقة (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، وموقفها المشرف في المشاركة مع قوات التحالف في اليمن، ووقوفها مع الحق ورفع الظلم، ودفاعاً عن الشرف والعرض.

وقال سموه في كلمة ألقاها بمناسبة يوم الشهيد، وجهها سموه إلى ذوي الشهيد وأهله، استهلها بقوله تعالى «ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً، بل أحياء عند ربهم يرزقون».

وقال سموه: «يا أم الشهيد، لا تحزني ولا تجزعي، فابنك مع الشهداء والصديقين والأنبياء، ومع من أحسن عملاً، وتأكدي أن ثواب الله سيغطيه هو وذريته من بعده، ويطرح البركة فيهم إن شاء الله».

وكذلك أنت أيها الأب لا تحزن ولا تجزع، إنما أدعو له، والله سبحانه تقبله شهيداً، وأنتم أيها الأبناء والبنات اصبروا ورابطوا، وثقوا أن أباكم شهيدكم شهيدنا ليس ببعيد عنا، بل هو في قلوبنا ومعنا، ونتذكره كل يوم، وندعو له في كل صلاة».

كما دعا سموه في كلمته إلى عدم الالتفات إلى نداء المرجفين، وهم الذين يثيرون الفتنة وينقلون الأخبار الكاذبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض