• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

وولف تشيد بحمدة القبيسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشادت البريطانية سوزي وولف سائقة التجارب السابقة لدى فريق ويليامز للفورمولا-1 بنجمة سباقات الكارتينج وسائقة فريق أكاديمية ضمان للسرعة الإماراتية حمدة القبيسي وذلك في لقاء دار بينهما في مرآب فريق ويليامز على هامش فعاليات الجولة الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا-1، بحضور البطل الإماراتي خالد القبيسي.

وتحدثت وولف لحمدة عن بداياتها في سباقات الكارتينج وعن أهمية تشجيع الأهل ودعمهم لهذه الرياضة، ونصحت السائقة الإماراتية بضرورة الحفاظ على نمط حياة صحي والاستمرار في ممارسة الرياضة.

وأشادت سوزي وولف بحمدة القبيسي قائلة: «أنا سعيدة بلقاء حمدة ومعجبة جداً بتطورها السريع في سباقات الكارتينج، تابعت نتائجها الأخيرة وسأستمر في متابعة تقدمها».

واصطحبت وولف حمدة القبيسي في جولة داخل مرآب ويليامز تعرفت خلالها عن كيفية اختيار الإطارات وكيفية التحضير لسباق الفورمولا-1، وقال القبيسي: «أنا سعيدة جداً بمقابلة سوزي وولف، كلماتها ودعمها وتشجيعها لي أمر لن أنساه أبداً. أتمنى أن أصل يوماً للمستوى نفسه الذي وصلت إليه وولف والمشاركة في بطولة العالم للفورمولا-1».

الجدير بالذكر أن القبيسي هي أول فتاة إماراتية تحمل شعار لجنة «المرأة في رياضة السيارات» التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، بدايةً الموسم الجاري من بطولة روتاكس ماكس للكارتينج وفي رصيدها ست منصات تتويج منها فوزان على حلبة العين للهواة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا