• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ذهبية وفضية وبرونزيتان

4 ميداليات لمنتخبنا في «عربية السنوكر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

الغردقة (الاتحاد)

رفع منتخبنا للسنوكر رصيدة إلى 4 ميداليات في البطولة العربية العاشرة للسنوكر التي اختتمت أمس الأول في مدينة الغردقة بمصر تحت إشراف وتنظيم الاتحاد العربي وشارك فيها 52 لاعباً يمثلون 13 دولة. وأقيمت البطولة في ثلاثة مستويات الفردي وفردي 6 كرات والفرق وشارك منتخبنا في البطولة بأربعة لاعبين، حسب التصنيف محمد شهاب ومحمد الجوكر وخالد الكمالي و محمد الشامسي، ورافقهم إداري المنتخب محمد عبد الله يوسف.

وأنهى منتخبنا الوطني للسنوكر مشاركته في البطولة بعد أن حقق محمد شهاب الميدالية الرابعة والأخيرة في البطولة بفوزه بالمركز الثاني والميدالية البرونزية في مستوى فردي 6 كرات للسنوكر، وبذلك جمع المنتخب أربع ميداليات في البطولة، حيث فاز في مستوى الفردي محمد شهاب بالذهبية ومحمد الجوكر بالبرونزية، كما فاز المنتخب ببرونزية الفرق، وأحرز محمد شهاب فضية مستوى فردي 6 كرات.

وأشاد سلطان الجوكر أمين السر العام للاتحاد بنتائج لاعبي منتخبنا الوطني والمستوى العالي في الأداء لجميع المشاركين، وقدم التهنئة لجميع اللاعبين، كما قدم مجلس إدارة الاتحاد التهنئة لجميع اللاعبين في البطولة على ما حققوه من إنجاز عربي جديد في السنوكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا