• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فعالية نماذج الطائرات في دبي مول اليوم

وصول الوفود المشاركة في بطولة العالم للرياضات الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

دبي(الاتحاد)

تواصل الوفود العالمية التوافد إلى الدولة للمشاركة في بطولة العالم للرياضات الجوية التي تقام منافساتها تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، اعتباراً من غد وحتى 12 ديسمبر المقبل.

ووصلت نخبة من الطيارين والقافزين العالميين إلى دبي من أجل خوض التدريبات المبكرة، فيما يتواصل توافد المحكمين وأعضاء اللجان الفنية والإعلاميين للمشاركة في البطولة الأكبر من نوعها على الإطلاق في تاريخ الرياضات الجوية والتي يشارك فيها أكثر من 1200 رياضي ورياضية من مختلف الجنسيات، إلى جانب عشرات المحكمين والرسميين والإعلاميين.

وتبذل اللجنة الأمنية للبطولة جهودا حثيثة لتأمين الفعاليات التي تقام في مقر نادي سكاي دايف دبي في منطقة دبي مارينا (الصفوح) ومرغم، وغيرها من المناطق الخارجية والداخلية ومن بينها «دبي مول»، ومن بينها تسهيل حركة مرور الرياضيين ونقل المعدات وحركة الطائرات التي تزيد على 300 طائرة مختلفة الأنواع والأحجام.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة اجتماعا مع اللجنة الأمنية لبحث الاستعدادات لتأمين المشاركين في البطولة والفعاليات المتنوعة وضمان مشاهدة الجمهور لها، ترأس الاجتماع يوسف الحمادي مدير البطولة، بحضور محمد يوسف نائب مدير البطولة رئيس اللجنة الفنية، والعميد عبدالله الغيثي رئيس اللجنة الأمنية، العقيد عبدالله خليفة المري نائب رئيس اللجنة الأمنية، سالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة، وصالح الكندي منسق البطولة.

أكد العميد عبدالله الغيثي عضو اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس اللجنة الأمنية، أنه تم الانتهاء من وضع خطة عمل متكاملة بالتنسيق مع كافة الجهات والمؤسسات الأمنية في الدولة، وكذلك مع الجهات المسؤولة عن حركة الطرق.

وأكد الغيثي أن اللجنة الأمنية للبطولة التي تضم كوادر متخصصة من لجنة تأمين الفعاليات بدبي تمتلك خبرات كبيرة في تأمين الأحداث الرياضية الكبرى التي تستقطب آلاف المشاركين والمشاهدين من داخل وخارج الدولة. على جانب آخر، خاض المشاركون في فعالية تركيب نماذج الطائرات يوم أمس التدريب الرسمي في منطقة التزلج على الجليد في دبي مول، وستبدأ في السابعة والنصف من مساء اليوم منافسات اليوم الأول من هذه الفعالية الجميلة التي تستمر حتى الساعة العاشرة مساء، وتتواصل المنافسات غدا من الساعة السابعة والنصف مساء وحتى العاشرة والنصف مساء.

وتمثل المسابقة فرصة رائعة لزوار دبي مول وجمهور البطولة للاستمتاع بعروض نماذج الطائرات الصغيرة التي تمثل واحدة من الفقرات الجديدة على جمهورنا والتي تجمع بين روعة تصميم الطائرات الصغيرة والمهارة في قيادتها وتقديم العروض الجميلة، كما أنها تعد فرصة للناشئين للتعرف عن قرب على عالم الرياضات الجوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا