• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إغلاق التسجيل اليوم

ثانية جولات السفن الشراعية 60 قدماً السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، السبت المقبل، سباق الجولة الثانية من بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، وذلك ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2015 - 2016.

وبدأت اللجنة المنظمة في الترتيب لانطلاقة السباق، وأعلنت عن فتح باب التسجيل للسباق بمقر النادي وأثناء فترة الدوام الرسمي حتى عصر اليوم، موعد إغلاق باب التسجيل وإعلان القائمة النهائية للسفن المشاركة في الحدث.

وناشدت اللجنة الراغبين في المشاركة سرعة استكمال الإجراءات لدى لجنة السباقات بمقر النادي في الميناء السياحي، كما يمكن للنواخذة والمتسابقين التسجيل لدى لجنة السباقات في نادي أبوظبي للشراعية واليخوت.

واشترطت اللجنة المنظمة على جميع النواخذة والملاك الراغبين في المشاركة ضرورة الحضور إلى مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، من أجل استكمال إجراءات التسجيل وتسلم كراسة الشروط والتعليمات الخاصة بالمشاركة، التي تتضمن اللوائح المنظمة والمواصفات الفنية للمحامل.

وكشفت اللجنة المنظمة للحدث عن تطبيق اللوائح كافة المنصوص عليها من قبل اتحاد الرياضات البحرية، والتي تم تطبيقها في سباق القفال السنوي الخامس والعشرين للمسافات الطويلة من جزيرة صير بونعير وحتى شواطئ جميرا، الذي أقيم في مايو الماضي.

وشهد مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي، أمس، حركة نشطة مع إقبال النواخذة والملاك المشاركين في السباق على استكمال إجراءات التسجيل واستلام كراسة الشروط الخاصة بالحدث من لجنة السباقات، استعداداً للمشاركة المرتقبة.

ودعت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية كل النواخذة والملاك المشاركين، والذين يرغبون في خوض المشاركة، إلى ضرورة استكمال إجراءات التسجيل اليوم قبل الساعة الخامسة مساء، وذلك تمهيداً لإعلان قائمة المشاركين مبكراً، وقبل إجازة يوم الشهيد واليوم الوطني الرابع والأربعين.

أقرت اللجنة المنظمة تطبيق إجراءات الفحص الفني على السفن المشاركة بعد نهاية السباق، وتحديداً على أصحاب المراكز من الأول وحتى الخامس عشر، واختيار عدد من المحامل بصورة عشوائية من أجل إجراء الفحص الفني الشامل بعد السباق مباشرة، وستقوم اللجنة المنظمة بالترتيب لذلك مع المشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا