• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ختام ناجح لكأس «دبي الحرة» العالمي للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت بنجاح فعاليات النسخة السنوية الـ 23 لكأس سوق دبي الحرة العالمي للجولف، الذي يعد من أبرز أحداث الجولف في المنطقة، وشهد مشاركة ما يزيد على 100 لاعب ولاعبة، خاضوا المنافسة في مرحلتين، استضاف الأولى مضمار نادي البادية للجولف، بينما احتضن نادي خور دبي للجولف واليخوت مرحلتها الثانية.

وشهدت منافسات الكأس التي أقيمت على مدى يومين، وفق قانون فردي ستابلفورد في احتساب النقاط، عروضاً قوية في فئات الرجال، والسيدات، والكبار، وانتهت بتتويج باير خان بكأس سوق دبي الحرة العالمي للجولف، إثر إحرازه 80 نقطة في مرحلتي المنافسة، منها 36 نقطة في نادي البادية خلال اليوم الأول، و44 نقطة في نادي خور دبي في اليوم الثاني.

وشهدت فئة الرجال تألق بول كوك بعد نجاحه في إحراز 35 نقطة في مرحلتي المنافسة، وهو ما قاده لانتزاع جائزة فئة البطل المحلي برصيد 70 نقطة، وذهبت جائزة الفائز الزائر إلى ماثيو هاموند القادم من بريطانيا بعد أن وصل إجمالي رصيده من النقاط إلى 76، سجل منها 43 نقطة في يوم المنافسة الأول، بينما حل آرت ميللر في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، تلاه جرايم توول في الثالث (70 نقطة).

وفي فئة السيدات تُوجت نايما مايا بلقب الفائزة المحلية، عقب تصدرها الترتيب العام برصيد 64 نقطة، بينما دافعت نانسي ميلر عن لقبها في فئة الفائزة الزائرة للسنة الثانية على التوالي عقب تسجيلها 63 نقطة على مدى يومي الحدث، واكتفت دينيس كينيدي بالمركز الثاني برصيد 57 نقطة، متقدمة على منافستها جاكي باري في الثالث بفارق ضربتين.

واحتفظ ديكي باين للعام الثاني بلقب سوبر سينيورز، إثر تسجيله 65 نقطة على مدى يومي الحدث، في حين فاز دان كونجيستد بجائزة فئة الكبار «سنيورز» بعد جمعه 75 نقطة، وحل ريتشارد نيومان في المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة: «إن إقامة النسخة 23 لكأس سوق دبي الحرة العالمي للجولف تعد حدثاً مهماً آخر للسوق الحرة، ونشكر ناديي البادية وخور دبي على دعمهما المتواصل، حيث استمتع اللاعبون بأجواء الحدث ومنافساته الودية، وأدى التفاعل الاجتماعي إلى جعل الحدث مكاناً جيداً لالتقاء العاملين في صناعة الأسواق الحرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا